صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

تربية المفرق تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بمدرسة الفدين الثانوية المختلطة

يوسف المشاقبة

 

رعى مدير التربية والتعليم
الدكتور صايل الطيطي احتفالية المديرية بهذه المناسبة العطرة والذي أقيم في مدرسة الفدين الثانوية المختلطة.
وأكد الدكتور الطيطي على أهمية هذه المناسبة الدينية في عالمنا العربي والإسلامي والتي تسجل مواقف لسيد الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
سماحة مفتي المفرق الدكتور أحمد الخطيب أوضح من جانبه اننا في الأردن نعيش بأمن وسلام في ظل ال هاشم الأطهار و الجميع يحتفل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف السيرة النبوية الشريفة والتي حملت الكثير من المعاني العطرة.
رئيس مجلس التطوير التربوي المستشار محمد ابو عليم القى كلمة قال فيها تزامنا مع احتفالا بسيد الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فإننا اليوم نفخار بإنجازات قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بإعلان عودة الغمر والباقورة إلى حضن الوطن فهذا الإنجاز سجل للتاريخ لمواقف جلالته والتي يشهد لها الجميع ونبارك لقائدنا ابا الحسين والشعب الاردني بعودة هذه الأراضي إلى كامل السيادة الأردنية. مديرة المدرسة أحلام الشديفات رحبت بالحضور والضيوف وشاكرة كل من حضر هذه المناسبة الدينية والتي تؤكد المعاني السامية لها. وتضمن الحفل الحفل على اناشيد إسلامية وقصائد شعرية وفقرة لفرقة احباب الله.
وحضر الحفل مدير الشؤون التعليمية والفنية يونس الخطايبة ورئيس قسم الديوان والإعلام في المديرية الزميل نواف الحسبان و رؤساء الأقسام في المديرية وجمع غفير من المدعويين من المجتمع المحلي والطلبة.