صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية توقع اتفاقية شراكة مع كاسبرسكي المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات

أعلنت شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، عن توقيعها على اتفاقية تزويد خدمات الأمن المدارة (MSSP) مع شركة أمنية، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في الأردن.

وبموجب هذه الاتفاقية، التي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والخليج، ستعمل شركة أمنية على توسيع خدمات الأمن المدارة من خلال تقديم حلول الأمن السيبراني من كاسبرسكي، إضافة إلى توفير نظام بيئي متكامل لمساعدة العملاء على الارتقاء بأعمالهم.

كما ستقدم أمنية، وفقاً لهذه الإتفاقية، موارد وخدمات متطورة من كاسبرسكي مثل استخبارات تهديدات الأمن الإلكتروني، وتقييم الأمن والاستجابة للحوادث والوعي ​​والتدريب الأمني، وبما يضمن تعزيز الوضع الأمني لعملاء أمنية من الشركات ​​مع استمرار نمو الهجمات الإلكترونية محلياً وعالمياً.

بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج التشغيل المرخص القائم على المصروفات الجارية و”الدفع مقابل الاستخدام” سيجعل حصول العملاء على التراخيص المطلوبة أسهل وأكثر مرونة عند اهتمامهم بخدمة أو حل معين، مما يضمن المزيد من الاستثمارات.

وتسعى كاسبرسكي، إلى توجيه وتكثيف جهودها لزيادة الوعي وتوفير ذكاء الأعمال والخبرات للمؤسسات، بغض النظر عن حجمها، لتكون آمنة ضد التهديدات السيبرانية غير المسبوقة وبناء مستوى جديد من المناعة السيبرانية.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال أمير كنعان، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في كاسبرسكي: “تفتح التكنولوجيا الناشئة بوابات أمام المزيد من الهجمات الإلكترونية من خلال زيادة مستويات المخاطر والتعرض. لأجل ذلك، يسرنا في كاسبرسكي أن نكون قادرين على تقديم حلول وخدمات الأمن السيبراني للسوق الأردني من خلال شركة أمنية، وهي شركة مكرسة لتوفير أفضل الخدمات والحماية الأمنية. نحن على ثقة أنه من خلال هذه الشراكة، ستضمن خبراتنا وحلولنا المبتكرة تقديم حماية بيانات لا تضاهى لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “تعد شراكتنا مع كاسبرسكي بمثابة خطوة استراتيجية بالنسبة لنا تهدف لتوسيع نطاق خدمات الأمن المدارة التي نوفرها في السوق الأردني، حيث تضمن لنا هذه الشراكة توفير أفضل الحلول كجزء من مجموعة منتجاتنا لعملائنا. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستساهم في نجاح مسيرتنا ونتطلع إلى تعاون مثمر”.

التعليقات مغلقة.