صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

مركز العبدلي الطبي يقدم أعلى معايير العناية من خلال التعاقد مع عدد من شركات التأمين في الأردن

بدأ مركز العبدلي الطبي، المستشفى الحديث المتعدد التخصصات في عمان الأردن، بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى الأردنيين وغير الأردنيين بالإضافة إلى رعاية صحية حديثة بأسعار معقولة.
حيث وقّع مركز العبدلي الطبي اتفاقيات مع كبرى شركات التأمين الأردنية والعالمية كمجموعة الخليج للتأمين، الشركة الأولى للتأمين، سوليدرتي الشركة الأولى للتأمين، شركة نيوتن للتأمين، غلوب مد (الوطنية للتأمين، ايتنا الدولية، شركة زين، الشرق الأوسط للتأمين)، ميدنت، نات هيلث (أورانج، متلايف اليكو)، الليانس للتأمين، نكست كير وكذلك يسعى المركز للتعاقد مع شركات تأمين أخرى في المستقبل القريب، بالإضافة الى أن شركات التأمين العالمية تقبل آلية الدفع النقدي. وحرصاً على التزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى، يعمل المركز على الحفاظ على أسعار مدروسة تتماشى مع المستشفيات الخاصة الأخرى في الأردن.
يقدم مركز العبدلي الطبي أعلى معايير الرعاية الطبية بأسعار مناسبة، اذ يهتم المركز بالكفاءة والجودة ويعتمد أحدث التقنيات بالإضافة إلى خبرة أطباء المركز.
وعلى سبيل المثال، الأطباء الأخصائيين في قسم الطوارئ موجودين على مدار الساعة وطول أيام ألاسبوع لخدمة المريض، ما يسمح للمريض بالتواصل الفوري مع الخبراء لتحديد التشخيص المناسب وتجنب أي اختبارات غير ضرورية.
ويعمل الأطباء معاً لتقدمة أفضل الرعاية الطبية القائمة على الأبحاث والابتكار حتى يتمكنوا من اختيار العلاج بدقة بهدف الحد من المضاعفات والتخلص من تكرار العلاج في المستقبل.
مركز العبدلي الطبي يتّبع أفضل الممارسات الطبية الموحدة والتي تدعمها أحدث التقنيات ويقودها أطباء يتمتعون بخبرة عالية، ما يعزز سلامة المريض. وبالفعل استقبل المستشفى أكثر من 9000 مريض منذ افتتاحه في تموز الماضي ونال رضى غالبية المرضى.
رئيسة مكتب الإستراتيجية وتطوير الأعمال في مركز العبدلي الطبي، إيثيار فاكيرو قالت:”نحن في مركز العبدلي الطبي، ملتزمون بتلبية حاجة المرضى وتقديم رعاية صحية بأسعار مدروسة، اذ يعمل المركز باستمرار على تحسين خدماته المتخصصة ومن خلال التعاقد مع شركات التأمين تمكّنا من تقديم الرعاية الصحية لأكبر عدد ممكن من المرضى. ويشارك الممولون التزامنا ببناء شراكات طويلة الأمد، مبنية على الثقة وخدمة مرضانا بشكل أفضل.”
مركز العبدلي الطبي يؤمن بأن الرعاية الصحية المميزة يجب أن تكون في متناول الجميع، لذلك يعمل المركز على أن يقدم الرعاية الطبية بأسعار مدروسة لجميع المرضى. ومن خلال التعاون بين أفضل الأطباء الاختصاصين، سيتمكن الجميع من الحصول على أفضل الرعاية الصحية.
ويمكن الإطلاع على جميع أطباء مركز العبدلي الطبي وشركات التأمين على الموقع الإلكتروني الذي يتم تحديثه بانتظام، كما سيتم إضافة إتفاقيات جديدة قريباً.