صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تطلق خدمة الفايبر في تلاع العلي الشرقي والشمالي بسرعات عالية

أعلنت شركة أمنية – التابعة لمجموعة بتلكو البحرين- أن خدمات الألياف الضوئية “الفايبر” المتخصصة للمنازل والأعمال، أصبحت متوفرة ومتاحة في منطقتي تلاع العلي الشرقي والشمالي، ليرتفع عدد المناطق المشمولة بهذه الخدمة إلى 6 مناطق وبإجمالي 111 ألف أسرة.

وتعتبر منطقة تلاع العلي واحدة من أعلى مناطق غرب عمّان في الكثافة السكانية، حيث سيعمل هذا التوسع على شمول نحو 31 ألف أسرة، بخدمات الفايبر للمنازل والشركات بسرعات عالية تصل إلى 1000 ميغابت في الثانية، وبأسعار منافسة، فيما لا تتجاوز مدة التركيب 48 ساعة.

وفي تعليقه على شمول مناطق جديدة بهذه الخدمة، أكد الرئيس التجاري لقطاع الأعمال والبرودباند في شركة أمنية، محمود أبو زنّاد، “أن توفير خدمات “الفايبر” في منطقتي تلاع العلي الشرقي والشمالي يُعد جزءً من خططنا التوسعية في شبكة الألياف الضوئية، التي استثمرنا فيها بمئات الملايين من الدنانير بهدف توفير خدمات إنترنت فائقة السرعة في جميع مناطق المملكة، مع ثبات في أداء الاتصال وبما يضمن مستوى خدمة تُعدّ الأفضل من نوعها، ونحن فخورون بمدى التقدم الذي تم تحقيقه حتى الآن في هذا المجال، وبتجاوب عملائنا من الشركات والأفراد الذين اشتركوا في هذه الخدمة المميزة من أمنية”.

وأضاف أبو زنّاد: “نعمل جاهدين دون كلل أو ملل لترسيخ دورنا الريادي في المملكة، ومع جهود الحكومة المستمرة للتحول إلى الاقتصاد الرقمي وتوفيرها البنية التحتية الملائمة، نقوم بتوفير أفضل حلول وخدمات الاتصالات والإنترنت وأحدثها لعملائنا في السوق المحلي لدعم ومساندة هذا التحول”.

وستدعم خدمة الألياف الضوئية “الفايبر”، بفضل سرعاتها العالية، عملاء أمنية من الشركات في تنفيذ أعمالها وخططها الموضوعة بسرعة وكفاءة عاليتين، وبما ينعكس بالتالي إيجاباً على مؤشرات الأداء الخاصة بها، فيما ستتاح لعملاء الشركة من الأفراد الفرصة لمشاهدة ملفات الفيديو عالية الوضوح 4K، وتحميل ملفات ضخمة، وتنزيل الأفلام والألعاب في غضون ثوان ودون انقطاع.

كما سيستفيد العملاء من خدمات الدعم المتوفرة على مدار الساعة من أمنية للتأكد من تمتعهم بتجربة إنترنت بمزايا غير محدودة.

وكانت أمنية قد أعلنت قبل أقل من شهر عن توسعها في تقديم خدمات ” الفايبر” في منطقة طبربور، شرق العاصمة عمّان، إضافة إلى تطوير شبكاتها وزيادة سرعاتها، وجاهزيتها لطرح خدمة الاتصال الصوتي والمرئي” VoLTE” المبنية على شبكة الجيل الرابع، بحجم استثمار كلي يصل الى 100 مليون دينار.

يشار إلى أن خدمة “الفايبر” من أمنية تتوفر في كل من منطقة البركة الواقعة بين دوار المدينة الرياضية وشارع الملكة رانيا العبدالله ، ودوار الواحة، وشارع وصفي التل، ومنطقة الخالدي، وطبربور وخلدا.

التعليقات مغلقة.