صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

تشنج بين فيتال وعدد من الصحفيين لنعته سؤالا بالغبي! (فيديو)

أكد البلجيكي فيتال بوركيلمانز المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أن خسارة منتخبنا امام أستراليا لم تكن مستحقة، وأن النشامى أستحقو الفوز إلا ان الحظ عاندهم.
جاء ذلك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الإعلامي التابع لستاد القويسمة مساء الجمعة عقب المباراة التي خسرها النشامى أمام أستراليا بهدف نظيف واحتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم (مونديال قطر 2022) ونهائيات كأس آسيا (الصين 2013) في إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات.
وبحسب شهود عيان نشب خلاف شديد بين المدرب والزملاء الإعلاميين الحاضرين بالمؤتمر الصحفي وذلك حينما سأله الزميل محمد قدري حسن: بعد خسارتك 5 نقاط على أرضك وبعد الخسارة أمام أستراليا اليوم هل جاء وقت مغادرتك من تدريب المنتخب الاردني؟، ليرفض فيتال الرد على السؤال ونعت السؤال بالغبي.
تصرف فيتال استفز الزملاء الإعلاميين الذين غادروا المؤتمر الصحفي معلنين تضامنهم مع زميلهم محمد قدري حسن لكن فيتال أنهى مؤتمره الصحفي ولحق بالإعلاميين خارج المركز الإعلامي لتزيد الأمور تعقيدا ويدخل في نقاش حاد ومطول مع الإعلاميين قبل ان تتدخل قوات الدرك وتطلب منه المغادرة.
وطالب العديد من الزملاء الصحفيين من اتحاد الكرة التحرك سريعا بعد تصريحات فيتال الأخيرة والتي تسببت بتشنج كبير.