صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مشروع لومينوس شمال ستارت ينظم يوماً مفتوحاً في “فاب لاب اربد

نظم مشروع لومينوس شمال ستارت يوماً مفتوحاً في مساحة التصنيع الخاصه به فاب لاب اربد في منطقة اربد التنمويةوذلك للتعرف على الخدمات التي يقدمها المختبر الأكبر المتخصص بقطاع الصناعة في شمال المملكة.

وشهد اليوم المفتوح حضور اكثر من 300 شخص من مختلف الاعمار والشرائح وذلك من كافة مناطق المملكة بالاضافة للمهتمين بآخرالمستجدات في القطاع الصناعي للحصول على تجربة فريدة في الصناعة والابتكار.

كما قام المشاركون بتجربة العديد من النشاطات والفعاليات منهاتصنيع الأقمشة و السجاد وكيفية صنع ادوات الرسم الهندسي والتشكيل من خلال الكرتون المقوى باستخدام الالات والمعدات المتوفرة بالمختبر بالاضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.اضافةً لذلك تم تعريف المشاركين بمسرعة الاعمال الصناعية الوحيدة في المملكة شمال ستارت والخدمات التي تقدمها.

وقد عبر المدير التنفيذي لشمال ستارت، المهندس ابراهيم فزع، عن أهمية هذا اليوم مؤكداً بأنه يوم تفاعلي مع المجمتع المحلي وتم من خلاله نشر الوعي عن قطاع الريادة الصناعية في المملكة وتوسيع قاعدتها وانتشارها بين أفراد المجتمع.

وأضاف فزع: “يعمل هذا النوع من النشاطات على انشاء مجتمع مهتم في قطاع الريادة الصناعية ورفع التوعية عن لومينوس شمال ستارت والبرامج والخدمات المقدمة من الحاضنة لجميع فئات المجتمع.

ومن الجدير بالذكر بأن باب التقديم لمسرعة الاعمال الصناعية الوحيدة في المملكة لا يزال مفتوحاً لنهاية الشهر الحالي.

التعليقات مغلقة.