صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“ميناآيتك” تعقد الاجتماع السنوي للمبيعات وتؤكد أهمية خدمة العملاء وحلول الحوسبة السحابية

أكدت إدارة شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” بأن خطتها الاستراتيجية للعام المقبل تتضمن مواصلة العمل على تطوير منتجاتها التقنية في مجال إدارة الموارد البشرية مع التركيز على الحلول المبنية على الحوسبة السحابية وخصوصاً (البرمجيات كخدمة).

وأكدت الشركة أيضاً على أن استراتيجيتها للعام 2020 ستركز على الاهتمام بخدمة العملاء والتخصصية في المبيعات، مع السعي أيضاً لإيجاد خطوط مختلفة للأعمال لتعزيز مبيعاتها في أسواق المنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي لإدارة الشركة مع قسم المبيعات والذي انعقد الخميس الماضي في فندق الانتركونتيننتال عمان.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة “ميناآيتك” حبيب غاوي، والرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة الدكتور بشار حوامدة، ومدراء الأقسام المختلفة line managers، وموظفي المبيعات في مختلف مكاتب الشركة في الأردن والمنطقة.

وناقش الاجتماع انجازات ومبيعات الشركة خلال العام 2019، وخطة السنة المقبلة 2020 التي ستركز في خطوطها العامة على تطوير المنتجات الحالية واستحداث منتجات جديدة، والسعي لدخول أسواق جديدة وزيادة المبيعات.

وأكد رئيس مجلس إدارة “ميناآيتك” حبيب غاوي أهمية ما أنجزته الشركة خلال السنوات الماضية، وما حققته العام الحالي رغم التحديات الاقتصادية في أسواق المنطقة معتمدة على فريق متجانس في التقنية والمبيعات والتسويق، مؤكداً الاستمرار في نهج تطوير منتجات تحمل ملكية فكرية وتواكب التطورات الحاصلة في القطاع لا سيما في تقنية الحوسبة السحابية.

و قال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة بأن هذا الاجتماع الذي عكفت الشركة على تنظيمه بشكل سنوي مع قسم المبيعات يأتي لمناقشة إنجازات العام 2019 ودراسة ومناقشة خطط العام المقبل لضمان سير الشركة في الاتجاه الصحيح، مؤكداً أهمية مشاركة مدراء وموظفي الشركة في مواجهة التحديات وصوغ مستقبل الشركة.

وأكد حوامدة بأن استراتيجية الشركة للمبيعات في العام 2020 ستركز كثيراً على الأعمال والخدمات ذات العائد المتكرر “recurring business”، والتركيز على تطوير وبيع الحلول التقنية المبنية على الحوسبة السحابية “cloud business” وخصوصاً حلول البرمجيات كخدمة SaaS ( Software as a service).

وأشار إلى أن الشركة ستسعى العام المقبل لاستغلال كافة الإمكانيات المتاحة وخصوصاً أن أسواق المنطقة تشهد مزيد من التوجهات نحو التحول الرقمي وتبني الانظمة الرقمية لا سيما في قطاع هام كقطاع الموارد البشرية.

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال16 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 2000 شركة و 500 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقي­ا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة

 

التعليقات مغلقة.