صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

اللواء المتقاعد الشديفات يشيد بدعم رئيس هيئة الأركان المشتركة لتجمع المفرق للمتقاعدين العسكريين بعد افتتاحه المقر الجديد

يوسف المشاقبة

 

وجه رئيس تجمع المفرق للمتقاعدين العسكريين في المفرق اللواء الركن المتقاعد النائب السابق الدكتور إبراهيم الشديفات شكره وتقديره إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة لدعمه اللامحدود للمتقاعدين العسكريين وبتوجيهات من سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه. وأضاف الدكتور الشديفات في حديث “للمقر” إلى أن رئيس هيئة الأركان المشتركة تشرف مشكوراً بافتتاح المقر الجديد لتجمع المفرق للمتقاعدين العسكريين في مدينة المفرق ليقدم خدماته المطلوبة على أكمل وجه. وأشار الدكتور الشديفات إلى انه تم تأسيس التجمع في نهاية عام 2013 وبمبادرة عدد من المتقاعدين العسكريين ومن مختلف الرتب في محافظة المفرق وليشكل ملتقى للمتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة. وبين الدكتور الشديفات الواجبات والاهداف وما يقدمه التجمع من خدمة للمتقاعدين العسكريين منها ارسال العديد من المتقاعدين لتأدية مناسك العمرة وتقديم المساعدات العينية للمحتاجين منهم بالإضافة الى القيام بالنشاطات المختلفة من عمل أيام طبية مجانية للمجتمع المحلي والاحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية وتنفيذ العديدة من الندوات التثقيفية والزيارات الميدانية لأعضاء التجمع لمشاريع مؤسسة المتقاعدين العسكريين والتشكيلات العسكرية ومديرية الامن العام. وأضاف الدكتور الشديفات إلى أن رئيس هيئة الأركان المشتركة أشاد بالمستوى الذي وصل اليه التجمع وما يقدمه من خدمات .
يشار إلى ان رئيس هيئة الأركان المشتركة قد تجول وبحضور مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وقائد المنطقة العسكرية الشرقية وعدد من مدراء القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية والمتقاعدين العسكريين وضباط وضباط صف وافرد من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة بداخل مقر التجمع الجديد استمع فيها من الدكتور الشديفات.