صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الرزاز يوعز بتشكيل لجنة وزارية لدراسة القيمة الأثرية لام الجمال

يوسف المشاقبة                      

    اوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتشكيل لجنة من وزراء الإدارة المحلية ووزير السياحة والآثار ووزير التخطيط والتعاون الدولي ورئيس بلدية ام الجمال الجديدة وأصحاب الاختصاص لدراسة القيمة الأثرية والسياحية لمدينة ام الجمال.

وأضاف الرحيبة عقب لقائه مع رئيس الوزراء وبحضور وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري أن الرزاز  أبدى اهتمامه بما تم تقديمه حول مدينة أم الجمال السياحية والجهود التي تقوم بها البلدية للمحافظة على الإرث التاريخي والحضاري للمدينة والمرشحة في العام المقبل ضمن قائمة التراث العالمي.

   وأشار الرحيبة إلى أنه تم بحث احتياجات بلدية ام الجمال والمدينة الأثرية والسياحية ، موضحاً أن رئيس الوزراء اوعز مشكورا  بتشكيل لجنة مهمتها عمل دراسة عن القيمة الأثرية وما تحتاج من دعم وتمويل، وذلك من خلال وضعها على الاولويات في تطويرها وإعادة تأهيلها وترميمها.

  وأكد الرحيبة أن رئيس الوزراء أوضح على أهمية وضع ام الجمال على مسارات الخريطة السياحية المحلية والعالمية، مشيدا بجهود البلدية ورغم الإمكانات المتواضعة في تقديم الخدمات والمشاريع للمواطنين.

  ووجه الرحيبة شكره وتقديره إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري على دعمهم اللامحدود لمشاريع وخطط البلدية والمدينة السياحية.

التعليقات مغلقة.