صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة

يطرأ اليوم الأربعاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع وجود كميات من الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تستمر الأجواء غدا الخميس باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحيانا.
أما بعد غد الجمعة، فتتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع أن تهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 إلى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 16 إلى 5، وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 7، وفي خليج العقبة من 24 إلى 12 درجة مئوية.

التعليقات مغلقة.