صحيفة الكترونية اردنية شاملة
تصفح الوسم

راغب علامةً

فيديوهات من داخل منزل راغب علامة

في تغريدةٍ صباحيّة على تويتر، كتب السوبر ستار راغب علامة "صباح الخير. صباح بيروت الجريحة. شكراً للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا. الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل: بالمال ومش بأصحابه".  وأردف علامة…

راغب علامة لا يلتزم الحجر المنزلي

أثار الفنان راغب علامة جدلاً واسعاً بسبب عدم التزامه الحجر المنزليّ واستمراره في مزاولة رياضته الصباحية في كورنيش المنارة. وفي التّفاصيل، نشرت بادئ الأمر مراسلة "LBCI" ندى أندراوس عزيز صورة  لعلامة على البحر وكتبت: "كنت اتصلتُ أمس…

راغب علامة يكشف سبب غيابه

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بخبر زفاف النائب طوني فرنجية نجل رئيس تيّار المردة سليمان فرنجية. وقد حضر عدد كبير من أهل السياسة والفن حفل الزفاف المميز الذي ألبس إهدن وقضاء زغرتا حلّة الفرح. وفي هذا السياق، فقد غرّد…

راغب علامة ينهي الجدل

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي العديد من التكهنات حول أسماء النجوم الذين سيشاركون في برامج الهواة، وذلك بعد إعلان مجموعة "mbc" عن إستعدادها للتحضير للموسم الأول من برنامج "ذا فويس سينيير" للمواهب ما فوق سن الـ60، ومع البدء بقبول طلبات…