صحيفة الكترونية اردنية شاملة
تصفح الوسم

وزير الزراعة

وزير الزراعة: ندعم الصناعة الوطنية وتطبيق المعاملة بالمثل

قال وزير الزراعة، محمد داودية، إن الوزارة تحرص على دعم الصناعة الوطنية والانحياز الكامل لها. وبين خلال لقاء عقد اليوم الأحد، مع القطاع الصناعي بحضور وزيرة الصناعة والتجارة والتموين، مها علي، أن الوزارة تدعم تطبيق المعاملة بالمثل مع الدول…