صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البنك الإسلامي يفوز بجائزة الخدمات المصرفية الإسلامية لعام 2015

0

فاز البنك الإسلامي الأردني بجائزة المصرف الأقوى من حيث الخدمات المصرفية الإسلامية لعام 2015 على المستوى العربي من مجلة ذا بانكنج اكسكيوتف، الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، تقديراً لإنجازات البنك وتميزه في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية ضمن قطاع البنوك الإسلامية.

وتسلم الجائزة، نائب مدير عام البنك محمد علان، بحضور عدد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية،خلال احتفالية الاتحاد بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه وتوزيع جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي لعام 2015على هامش انعقاد المؤتمر المصرفي العربي بتنظيم من اتحاد المصارف العربية في القاهرة أخيرا.

وبحسب بيان أصدره البنك اليوم الاثنين، قال الأمين العام لاتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح إن البنك الإسلامي الأردني استحق هذه الجائزة إلى جانب المصارف العربية الأخرى لتميزها وريادتها في أعمالها.
وقال المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة إن تحقيق هذا الانجاز، من خلال التطبيق السليم لنهج الصيرفة الإسلامية، وترسيخ قواعد عملها يدفعنا لبذل المزيد من الجهود للحفاظ على المرتبة المتقدمة للبنك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.