صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“بنك الاتحاد” يفوز بجائزة “البنك الأكثر نشاطاً في الأردن في تنفيذ عمليات التجارة الدولية

قدّم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) ضمن برنامج تيسير التجارة، جائزته السنوية بعنوان “البنك الأكثر نشاطاً في الأردن في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية 2017” إلى “بنك الاتحاد” الذي يحرز الجائزة للعام الثالث على التوالي.

ويأتي فوز “بنك الاتحاد” بهذه الجائزة المرموقة بناءً على عدد العمليات المصرفية التي أنجزها خلال العام 2017. وقد جاء الإعلان عن فوز البنك بالجائزة خلال الاجتماع السنوي الذي يعقده البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وضمن منتدى الأعمال الذي انطلقت أعماله في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت بالأردن، في العاشر من شهر أيار الجاري 2018.

وكانت شراكة “بنك الاتحاد” والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية قد بدأت خلال العام 2014، وضمن جوانب مختلفة ومتنوعة من عالم التجارة، من بينها تمويل التجارة، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمويل الشركات. وفي بداية شهر كانون الأول من عام 2014، كان “بنك الاتحاد” قد وقّع على اتفاقيات “برنامج تيسير التجارة” (TFP) بصورتها النهائية بهدف تسهيل وصول عمليات الأعمال التجارية والتجار الأردنيين إلى الدعم المالي الذي يحتاجونه من أجل زيادة مشاركتهم في عالم الاستيراد والتصدير، حيث بدأ هذا التعاون معتمداً على قاعدة متينة من القيم والحرفية المتناهية.

ومن الجدير بالذكر، أنه منذ إنطلاقة “برنامج تيسير التجارة” عام 1999، هدف البرنامج إلى تعزيز وتشجيع التجارة الخارجية، والترويج لها، ما بين الدول التي تنشط فيها أعمال البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، والتي يقدم من خلالها مجموعة متنوعة من المنتجات الخاصة بتسهيل الأعمال التجارية.

التعليقات مغلقة.