صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شركة GoTech تحتفل بإطلاق جهاز Honor 10 في الأسواق

 بحضور مدراء شركة GoTech، وممثلين عن Honor العالمية، وحشد من كبار التجار والموزعين المعتمدين في المملكة، أقامت شركة GoTech الوكيل الرسمي لأجهزة Honor في الأردن حفلا للإعلان عن إطلاق جهازHonor 10 الجديد في الأسواق.

وقد عبر السيد “تامبي تحغبسو” مدير عام شركة GoTech عن سعادته بإطلاق الجهاز الجديد، وقال:” أريد أن أشارككم مشاعر السعادة والفخر التي تنتابنا في شركة GoTech للثقة التي توليها لنا شركة Honor، واعتمادنا لتوزيع منتجاتها من الهواتف الذكية في المملكة الأردنية الهاشمية، والمنطقة ككل. هذه الثقة تمثل قاعدة ثابتة لنا، نتخذها لننطلق نحو التوسع في السوق، وللارتقاء بالخدمات التي نقدمها ونطمح دائما أن تكون عند حسن ظنكم جميعا”.

ويأتي الجهاز الجديد ليكمل السلسلة العريقة المتواجدة في الأسواق، مع إضافة الصبغة فائقة الذكاء المتمثلة في شريحة Kirin 970 للذكاء الصناعي، التي قلبت موازين المواصفات الداخلية، وحسنت من أدائها لتظهر بمستوى جديد كليا من ناحية التصوير، توفير استهلاك الطاقة وغيرها من المواصفات.

يذكر أن شركة GoTech هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية Honor في الأردن، والعديد من المناطق الأخرى، وتتولى مهمة التوزيع وتقديم خدمة ما بعد البيع.

التعليقات مغلقة.