صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القيام يوعز بتوفير متطلبات الايواء لعائلة كانت تسكن في العراء

يوسف المشاقبة

في بادر انسانية ولفتة كريمة من محافظ المفرق حسن القيام وفور سماعه بوجود عائلة تعيش في العراء في احدى مناطق المفرق .. قام بالتوجه شخصيا بزيارة تلك العائلة والمكونة من 7 افراد والذين كانوا يعيشون دون مأوى .

وحسب تفاصيل احوال هذه الاسرة فقالت مصادر مطلعة ” للمقر” بان العائلة المذكورة قد حضرت في شهر رمضان الماضي الى المحافظة وقام وقتها المحافظ حسن القيام وبالتنسيق مع التنمية الاجتماعية بتامين لهم منزل ، الا انه شوهد هذه العائلة امس يقومون في العراء مما دفع بالمحافظ بالعمل على اتخاذ اجراءات سريعة لتامين هذه العائلة بالخدمة المطلوبة وبما يحافظ على كرامة مواطننا .

وكانت لفتة المحافظ ان اصطحب الاب والام والاطفال الى مبنى المحافظ واحضار لهم الغذاء والتحدث معهم بما يحتاجون من خدمة وسرعة الاستجابة لها دون اي تأخير.

وتابعت المصادر حديثها بالقول ” ان محافظ المفرق حسن القيام أوعز اليوم الجمعة على الفور بتامين لهم منزلا كامل التجهيز من خلال التنسيق مع جمعية الرحماء بينهم ، وتم توفير شقة مفروشة مع تأجير السكن مجانا لمدة عام وتوفير لهم كافة المواد الغذائية ومتطلبات الحياة “

واوضحت المصادر بانه العائلة المذكورة رفضت الاقامة في المفرق وطلبت السكن في عمان عند اقارب لهم ، موضحا بان المحافظ اوعز ايضا بتوفير وسيلة نقل مع منحهم مبلغ مالي لغايات تامين وصولهم الى موقعهم الذين طلبوا المغادرة لها .

يشار الى ان الاسرة المذكورة تتقاضى راتبا 66 دينار ولا يكاد يكفي لسد حاجاتهم اليومية ولا يوجد اي مردود مالي لتوفير متطلبات الحياة اليومية .

التعليقات مغلقة.