صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لوبيتيجي يؤكد استمرار مودريتش مع ريال مدريد

أكد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني بأن نجمه الكرواتي لوكا مودريتش سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، كما وضح من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن الـ 32 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، والانضمام لفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وانتشرت شائعة إمكانية انتقال مودريتش لفريق الإنتر سريعًا، وأصبحت الصحف الإيطالية والإسبانية تتحدث عنها باستمرار، ولكن فلورنتينو بيريز رئيس الريال خرج في تصريح نهائي يؤكد استمرار اللاعب مع المرينجي، وسيرحل فقط في حالة دفع أي نادي قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يقدر بـ 750 مليون يورو.

وتحدث جولين لوبيتيجي للصحفيين بعد لقاء ريال مدريد فجر اليوم الأحد الودي أمام يوفنتوس الإيطالي قائلاً “شائعات رحيل مودريتش؟ الرئيس قال كلمته، وليس هناك أي شيء آخر يمكنني قوله، لوكا مودريتش لاعب استثنائي ننتظر عودته إلينا”.

وأضاف “تحدثت مع لوكا مودريتش بعد انتهاء كأس العالم 2018، وسنتحدث مرة أخرى في الثامن من شهر أغسطس الحالي لنرى هل سيلحق بلقاء السوبر الأوروبي يوم الـ 15 من نفس الشهر أم لا”.

وتابع “أنا سعيد بأنني سأعمل مع لاعب مثل لوكا مودريتش، ومتأكد بأنه سيكون سعيد معنا، وبالطريقة التي سنلعب بها، وستكون الأمور سهلة بالنسبة له”.

وأنهى تصريحاته عن مودريتش قائلاً “مودريتش لاعبًا في ريال مدريد، وسيستمر معنا”.

الجدير بالذكر أن مودريتش قد تألق مع منتخب بلاده كرواتيا في منافسات كأس العالم التي أقيمت على الأراضي الروسية، ونال جائزة أفضل لاعب في هذه البطولة.

التعليقات مغلقة.