صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتخب الكراتيه يفتتح يوم غد مشاركته في الدوري الممتاز باليابان

يفتتح منتخبنا الوطني للكراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز للكبار والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 12-14 تشرين الأول / أكتوبر الحالي بثلاثة لاعبين وهم : عبد الرحمن مصاطفة (وزن -67كغم ) وبشار النجار (وزن -75كغم ) ومحمود السجان ( وزن -84 كغم.).

وتأتي المشاركة استعداداً للاستحقاقات القادمة ابرزها بطولة العالم للكبار والتي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 6 إلى 11 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل ولتحسين التصنيف العالمي المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020 .

 

وسيفتتح اللاعب عبد الرحمن المصاطفة في وزن -67كغم يوم غد الجمعة مشاركة منتخب الكراتيه في الدوري العالمي عندما يلاقي اللاعب الياباني مساميشي ون شي في دور الـ 64 عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت اليابان ( السابعة والنصف صباحاً بتوقيت عمان ) ، كما سيخوض يوم غد ايضاً اللاعب بشار النجار منافسات وزن -75 كغم حيث سيلاقي في دور الـ 64 اللاعب الإيطالي اندريه ميناردي عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت اليابان (العاشرة صباحا بتوقيت عمان) .

 

وتختتم المشاركة الأردنية يوم بعد غد السبت بمشاركة اللاعب محمود السجان وزن -84 كغم الذي سيلاقي في دور الـ 64 اللاعب الاسترالي كارلوس مايا الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت اليابان (السادسة صباحا بتوقيت عمان

التعليقات مغلقة.