صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اطلاق أول مسابقة للتهجئة باللغة الإنجليزية بتربية البادية الشمالية الغربية (صور)

يوسف المشاقبة

انطلاقاً من رؤية وزارة التربية والتعليم في إنشاء مجتمع تربوي ريادي مُنتمٍ مشارك ملتزم بالقيم نهجه العلم والتميز وصولاً للعالمية، أطلق قسم الإشراف في مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية مسابقة التهجئة باللغة الانجليزية

Spelling Bee Contest

بتوجيه من مدير التربية للواء البادية الشمالية الغربية غسان الشديفات ومتابعة مستمرة من مديرة الشؤون التعليمية الدكتورة ثروت المشاقبة ورئيس قسم الإشراف الدكتور منصور الحراحشة تم انطلاق المسابقة في قضاء الخالدية- مدرسة حي الكرامة الثانوية للبنات بحيث كان الإقبال في اليوم الأول يعكس حماساً منقطع النظير.

و أكد الشديفات على أهمية الارتقاء بمستوى التحصيل لمادة اللغة الانجليزية وضرورة متابعتها عن طريق أنشطة ومبادرات تتكاتف فيها جهود الجميع.

و تم تنظيم هذه المسابقة من قبل مشرفات اللغة الانجليزية الدكتورة نسرين المشاقبة و لميس العموش و تهاني بني خالد ، حيث شارك في لجان التحكيم نخبة مميزة من معلمي ومعلمات المديرية ممن يدرسون الفئات العمرية التي غطتها المسابقة في دورتها الأولى للصفوف الرابع، الخامس والسادس. 

وتعد هذه المسابقة الأولى من نوعها على مستوى المديرية في محاكاتها للمعاير العالمية. وسيتم عقد المسابقة لكل قضاء وفق جدول زمني محدد وسيتم عمل تصفية نهائية بتاريخ ٢٠-١٢-٢٠١٨. وسيصار الى تكريم الطلبة الحاصلين على مراكز متقدمة في احتفالية كبيرة ومتميزة برعاية مدير التربية والتعليم سيعلن عنها لاحقاً.‎

التعليقات مغلقة.