صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كوادر بلدية المفرق الكبرى تواصل عملها بتصريف مياة الامطار (صور)

 يوسف المشاقبة

واصلت كوادر بلدية المفرق الكبرى وفي ضوء ما تشهده المحافظة من تساقط غزبر للامطار وفور تلقي ملاحظات من المواطنين بتصريف مياه الأمطار من بعض التجمعات السكنية والسيول القريبة من منازل المواطنين من خلال مديرية الحركة والانارة .

رئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي أكد جاهزية كوادر البلدية في التعامل مع كافة الحالات الطارئة من خلال إرسال الفرق الميدانية إلى مواقع تجمع مياه الأمطار في بعض المناطق وخصوصا في مثل هذه الظروف الجوية السائدة التي تتطلب تعاون الجميع مع كوادر البلدية للقيام بهذه المهمه .

واشار الدغمي إلى استمرارية عمل الكوادر على مدار الساعه ودون توقف وسرعه الاستجابه لملاحظات المواطنين . وشدد الدغمي اهمية تعاون المواطن في مثل هذه الظروف الجوية واتباع الارشادات الضرورية والابتعاد عن مجاري سيول الامطارللمحافظة على أرواحهم وممتلكاتهم .

مدير مديرية الحركة والاناره في البلدية نايف ابو سماقه اوضح انه وبناء على توجبهات الرئيس تم تشكيل فرق طوارئ موزعين على شوارع المدينة والأحياء والمناطق التابعه لبلدية حيث قامت فرق البلدية بمختلف آلياتها للوصول إلى المناطق التي بحاجه ماسة للمساعده خصوصا المناطق المنخفظة والقربية من الأدوية .

و اهاب بالمواطنين الابتعاد عن مجاري سيول الأمطار والأدوية القريبة من منازلهم بما يضمن المحافظة على سلامتهم.‎

التعليقات مغلقة.