صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الضريبة: البدء في صرف الدعم للخبز اليوم

بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بإجراءات صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص بارسال رسائل خلوية لأرباب الاسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم.
وتتضمن الرسالة الطلب من رب الاسرة مراجعة احد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكويتي اعتبارا من صباح اليوم الاثنين.

واوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، أن عملية صرف الدعم للاسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق، ستتواصل يوميا من خلال فروع البنوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل اسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.

واشار الى انه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من ارباب الاسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.

وطلب من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.

وبين ان الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، واتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.

التعليقات مغلقة.