صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عليمات يؤكد: لا بد من اعطاء الأولوية لمهندسي المفرق في الإشراف والتشغيل بمشاريع المحافظة (صور)

خلال امسية رمضانية نظمتها نقابة مهندسي المفرق لأعضائها

يوسف المشاقبة

أكد رئيس فرع نقابة المهندسين في محافظة المفرق المهندس محمد عليمات اهمية إعطاء الأولوية المهندسين الأردنيين من أبناء المحافظة في التدريب والاشراف على العطاءات التي ستطرح و المنوي تنفيذها ضمن مشاريع مجلس المحافظة لما يتمتع به المهندس الأردني من كفاءة وخبرة في هذا المجال الامر الذي يسهم في تخفيف البطالة في صفوف المهندسين .

وأضاف المهندس عليمات خلال الأمسية الرمضانيه التي نظمتها النقابة في المفرق للهيئة العامة أننا بذلنا جهود كبير منذ ان تسلمنا مهام المجلس الجديد لتكثيف العمل لخدمة المهندس من خلال الأنشطة واللقاءات والمؤتمرات المنوعه التي ساهمت في إعداد وتأهيل المهندسين الجدد لسد حاجه السوق المحلي والخارجي من التخصصات المطلوبة ، موضحا أن النقابة سعت على الانفتاح مع كافة مؤسسات الوطن لتشبيك وتحقيق التشاركية المتكاملة لما يعود بالفائدة على أعضاء الهيئة العامة.

وأكد المهندس عليمات ان النقابة تابعت مع كافة الجهات المعنية على ان تكون النقابة شريك أساسي في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية من خلال تعيين مدير تنفيذي المنطقة من أبناء المحافظة لوجود كفاءات وخبرات قادره على إدارة هذا الشأن بمهنية عالية .

وتتطرق المهندس عليمات الى أبرز المنجزات خلال 2018-2019 التي تركزت على التدريب والتأهيل وإقامة الندوات والمحاضرات والمشاركة في العديد والفعاليات الخيرية والمهنية والتطوعية مع المجتمع المحلي ، مؤكدا أن النقابة منفتحه على الجميع وعلى استعداد لتقديم كل ما يلزم من الخدمات والخبرات المطلوبة لتحقيق التنمية في محافظة المفرق .

واقيم على هامش الأمسية درس ديني قدمه الشيخ صلاح الخوالده تحدث خلاله على فضائل شهر رمضان والعبرة من صوم الشهر المبارك كما اقيم مسابقه رمضانية ادارها مدير النقابة المهندس قاسم العيسى تتخللها مسابقات وجوائز للحضور

 

التعليقات مغلقة.