صحيفة الكترونية اردنية شاملة

متعطلون في المفرق عينوا بالفئة الثالثة ينتقدون تصريحات احد اعضاء مجلس المحافظة

يوسف المشاقبة

ابدى عدد من المتعطلين في محافظة المقرق الذين تم تعيينهم مؤخرا في عدد من الوزارات الحكومية عن استنكارهم لقيام احد اعضاء مجلس المحافظة بالهجوم عليهم بعد قرار التعيين .

واكد عدد من المتعطلين ان بعضهم في الاصل كان قد تقدم بطلبات الى ديوان الخدمة المدنية لوظيفة الفئة الثالثة وما حصلنا عليه ضمن الحقوق والتي طالبنا فيها ، منوهين ان حديث عضو المجلس لا يمت بالحقيقية بصلة وكان مجرد التهجم علينا دون اسباب . وأشاروا الى اننا نثق بالحكومة الأردنية والاجهزة المعنية التي انصفتنا بعد ان كنا قد طالبنا لظروفنا الاقتصادية والإنسانية موضحين فبدل من الاعتراض على تعيننا يجب دعمنا كوننا متعطلين والوظائف التي حصلنا عليها ضمن الفئة الثالثة والشباب بحاجة لها .

وكان 14 شاب من المتعطلين عن العمل قد حصلوا على وظائف حكوميه موزعين على عدد من الوزارات وجاءت ضمن دراسة ميدانية حالات الشباب الانسانية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة من ابناء محافظة المفرق . وثمن المتعطلون جهود كافة الأجهزة المعنية التي ساهمت بحل مشكلتهم ، منوهين بانهم لن يسمحوا لاحد بالتحريض ضدنا او الإساءة لنا وسنقوم بالرد عليهم وفق الاجراءات القانونية لحماية حقوقنا

التعليقات مغلقة.