صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مهرجان جماهيري احتفاء بذكرى الجلوس الملكي في المفرق

تجمعم كلمة «  معك ابا الحسين تستمر المسيرة »...  الاحتفال بالجلوس الملكي عيد الانجاز والبناء والتطوير والتحديث 

 يوسف المشاقبة .                                              

تفاخر محافظة المفرق بالمنجزات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

ابناء محافظة المفرق وهم يستعدون  للاحتفال بمنجزات قائد الوطن وبذكرى الجلوس الملكي مستمرون على العهد والولاء لقائد المسيرة ابا الحسين وحال لسانهم الدائم « نحن معك للأبد يا ابا الحسين » فهذه هي المفرق وباديتها ستكون على موعد اللقاء يوم الاحد المقبل في الاحتفال الكبير الذي يرعاه محافظ المفرق ياسر العداون في تمام الساعة السادسة مساءا في الملعب البلدي. نعم هذه المفرق شبابها ونسائها وشيوخها وأطفالها على اهل العزم دائما قلوبهم ومواقفهم مع قائدهم ابا الحسين الذي استطاع ان يحقق جلالته الكثير لابنائه وعلى مختلف الأصعدة وبما جعل الأردن في المقدمة دائما في الإنجاز والبناء والتطوير والتحديث .

ومحافظة المفرق كان لها نصيب من مكارم جلالة الملك وفي المجالات كافة وخصوصا المتعلقة بتحسين مستوى المواطن الاقتصادي وتطوير قطاعات عديدة ذات صلة بخدمة المواطن ، وابناء محافظة المفرق يشاركون بحفل الاحد بمنجزات قائد الوطن والتي لا تعد ولا تحصى على الصعيد المحلي والخارجي والذي سيكون حفلا جماهريا بعون الله ناجحا وليقول ابناء المحافظة « معك ابا الحسين تستمر المسيرة ».

يشار الى الحفل الجماهيري سيقام في مجمع الامير علي بن الحسين الرياضي في تمام الساعة السادسة مساءا ويتضمن  البرنامج آيات من القرآن الكريم للقارئ عبد الرحمن الحراحشة و موسيقات قوات الدرك ، اضافة إلى  قصص نجاح شبابيه  شعر للشعراء هلال الشرفات ومهند العظامات وفقرة فنية لمركز شباب المفرق و فرقة المفرق للفنون والتراث والمطرب فارس الخزاعلة. كما يتضمن الحفل على مشاركة  فرقة البادية الشمالية و فقرة استعراضية لقوات الدرك وفقرة لمدرسة الاميره عاليه للبنات بعنوان عرس الشهيد بالاضافة الى فرقة الرمثا والفنان احمد الدراسة.    ويدير الحفل الزميل نجم الدين الطوالبة.

التعليقات مغلقة.