صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتخبنا الوطني للكراتيه ينهي مشاركته في بطولة آسيا

أنهى منتخبنا الوطني للكراتيه ، مساء اليوم الأحد ، مشاركته في النسخة السادسة عشرة من بطولة آسيا والتي استضافتها العاصمة الأوزبكية طشقند.

وأقيمت اليوم منافسات القتال الجماعي للرجال والسيدات ، حيث استهل منتخب الرجال المكون من اللاعبين (عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار ومازن الجعيدي ونيقولا كبوش ومعتصم بالله خير ومحمود السجان وأحمد شديد) ، مشاركته ضمن دور الـ ١٦ حيث خسر أمام المنتخب السعودي بنتيجة ٣-١.

ومع وصول المنتخب السعودي إلى النزال النهائي ، انتقل منتخبنا الوطني للعب على الميدالية البرونزية حيث فاز في أولى نزالاته على هونغ كونغ بنتيجة ٣-١ وبنفس النتيجة تخطى الفلبين وفي المباراة الأخيرة خسر أمام أوزبكستان بفارق الأنذرات بعد التعادل.

فيما افتتح منتخب السيدات المكون من اللاعبات (أسيل النعيمي وخلود حسين وهدى جبر) مشواره بالفوز على الفلبين بنتيجة ٢-٠ قبل أن يودع الدور ربع النهائي بنتيجة ٢-٠ ومع وصول إيران إلى النهائي انتقل منتخبنا للعب على الميدالية البرونزية حيث خسر في أولى نزالاته أمام أوزبكستان بنتيجة ٢-١.

يذكر أن منتخبنا الوطني أنهى مشاركته برصيد ٣ ميداليات (فضية وبرونزيتين) تحققت من خلال اللاعبين ، محمود السجان (فضية – وزن تحت ٨٤ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (برونزية – وزن تحت ٦٧ كغم) ومحمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم).

التعليقات مغلقة.