صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الإعلان عن المقاعد الجامعية ضمن مكرمة أبناء المعلمين

اعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، عن توفر عدد من المقاعد المخصصة لأبناء المعلمين “تخصصات القبول المباشر”، في عدد من الجامعات، للطبلة الذين اجتازوا بنجاح امتحان الشهادة الثانوية العامة الأردنية لعام 2019 أو ما يعادلها .

ففي جامعة اليرموك، تضمن الاعلان مقعدين في تخصص الفنون التشكيلية، و 4 مقاعد في التصميم والفنون التطبيقية ، ومقعدين للموسيقى و مثلهما للدراما.

وفي الجامعة الأردنية، تضمن الاعلان توفر 5 مقاعد في تخصص الفنون البصرية، ومقعدين في الفنون المسرحية، ومقعدين في الفنون المسرحية.

و أعلنت الوزارة عددا من الشروط التي يجب توفرها في المتقدم للحصول على هذه المقاعد هي:أن يكون من ضمن الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين للعام الدراسي 2019/2020 وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد، وان يكون قد اجتاز الامتحانات المعتمدة لدى الجامعة لهذه التخصصات بنجاح ولم يحصل على قبول مباشر من الجامعة لهذا التخصص.

وطلبت من الطلبة الراغبين الإفادة من هذه المقاعد، التقدم بالطلب عبر الموقع الالكتروني للوزارة ابتداءً من اليوم الثلاثاء ولغاية الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم غد الأربعاء.

التعليقات مغلقة.