صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عباس والعاهل السعودي يبحثان تطورات قضية القدس في الرياض

بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأربعاء، مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في العاصمة الرياض، آخر التطورات بشأن مدينة القدس المحتلة.

وأطلع “عباس” بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، العاهل السعودي، خلال اجتماعهما، على آخر التطورات والاتصالات التي يجريها لحماية القدس من المخاطر المحدقة بها.

وتأتي مباحثات الزعيمين، بعد أسبوعين على إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب في 6 ديسمبر/كانون أول الجاري، الاعتراف بالقدس (بشقيها الشرقي والغربي) عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة.

وثمّن الرئيس الفلسطيني “الإجماع الدولي الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته والرافض للإعلان الأميركي”، مشيدا بمواقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية.

ويرافق “عباس” في زيارته، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وسفير فلسطين لدى السعودية باسم الأغا.

وبدأ الرئيس الفلسطيني زيارته إلى السعودية أمس الثلاثاء، وعلى جدول أعماله زيارة فرنسا غدا الخميس، ولقاء الرئيس إيمانويل ماكرون، بحسب سفير فلسطين لدى باريس في حديث سابق للأناضول‎.

التعليقات مغلقة.