صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السرحان : توزيع 40 ماكنة خياطة بدعم من الهيئة الخيرية الهاشمية

يوسف المشاقبة

برعاية مدير الامن الأسبق علي فاضل السرحان تم اليوم الخميس توزيع ماكنات خياطة على سيدات المجتمع المحلي في بلدية قضاء السرحان مقدمة بدعم من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية .

رئيس بلدية السرحان المهندس خلف السرحان اكد اهمية هذا الدعم والذي قامت به مشكورة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لسيدات بلدية السرحان والذي من شانه ان يسهم في توفير فرص عمل لهن وهن في منازلهم . وأشار المهندس السرحان الى ان تنفيذ مثل هذه المبادرة الموجه لسيدات المنازل فرصة لهن بالاعتماد على انفسهنا في تأمين حياة معيشية أفضل بالإضافة الى الإستفادة مستقبلا في توسعة اعمالهنا لاقامة مشاريع انتاجية مدرة للدخل . واكد المهندس السرحان ان البلدية حريصة على التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي في قضاء السرحان وتحقيق تشاركية مع جميع المؤسسات الوطنية الداعمة لمثل هذه المبادرات لتعود بالفائدة على الفئات المستهدفة من ابناء هذه المناطق والتخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة .

مدير الأمن العام الاسبق علي فاضل السرحان شكر بدوره جميع القائمين على دعم مثل هذه المبادرات العائدة بالنفع على اهالي البلدية وخصوصا سيدات المجتمع المحلي وضمان الإستفادة منها لتنفيذ البرامج والمشاريع ذات الجدوى الإقتصادية والإجتماعية وتحسين اوضاع أسرهم في توفير فرص عمل مناسبة.

التعليقات مغلقة.