صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الاصلاح النيابية تدعو الى تكاتف الجهود

أكدت كتلة الاصلاح النيابية أن حكومة الدكتور هاني الملقي لم تترك مجالا في التضييق على حياة المواطنين إلا وسلكته، مبينة أنها احالت حياتهم الى حالة من المعاناة والضنك لم يعودوا قادرين على احتمالها.

وأشارت الكتلة في تصريح صحفي ان مجلس النواب على موعد مع الشعب الاردني غدا الذي يرقب الجلسة الخاصة لطرح الثقة بالحكومة، مضيفة أن المذكرة النيابية التي تم تقديمها جاءت بعد مخاض طويل مع الحكومة ونهجها الذي فشل في ادارة ملفات الدولة.

ودعت الكتلة النواب إلى الوقوف معها لما فيه مصلحة الشعب وبما يحقق مطابة في مسألة طرح الثقة، لافتة إلى أن من واجبها الدستوري ترحيل الحكومة التي لم يعد هناك أي عذر للصبر عليها بعد كل ما فعلته.

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي لكتلة الإصلاح النيابيةحول جلسة طرح الثقة بوزارة دولة هاني الملقي

إن مجلس النواب الأردني على موعد غدا مع الشعب الأردني الذي يرقب الجلسة الخاصة لطرح الثقة بحكومة دولة هاني الملقي ، وإن المذكرة النيابية التي قدمتها كتلة الإصلاح والزملاء النواب الذين وقعوا معها لطرح الثقة جاءت بعد مخاض طويل مع هذه الحكومة ونهجها الذي فشل في إدارة ملفات الدولة .
إن هذه الحكومة لم تترك مجالا في التضييق على حياة هذا الشعب إلا وسلكته ، وأحالت حياة المواطن الأردني إلى حالة من المعاناة والضنك، التي لا قبل له بها ولا قدرة له على احتمالها .
إننا نهيب بالزملاء الكرام في مجلس النواب أن يقفوا لما فيه مصلحة هذا الشعب ولما يحقق مطالبه في مسألة طرح الثقة غدا.
إن من واجبنا الدستوري في هذه اللحظة كنواب لهذا الشعب الأبي ترحيل هذه الحكومة التي لم يعد من عذر لنا كنواب للصبر عليها بعد كل الذي فعلته .

التعليقات مغلقة.