صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“مجموعة الناعوري” تتصدر وكلاء إيفرجرين في العالم

حازت شركة عمون لخدمات النقل والملاحة – إحدى شركات مجموعة الناعوري، على المركز الأول على مستوى العالم بين وكلاء الخط البحري – إيفرجرين العالمي، في التقييم السنوي لعام 2017 الذي يقوم به الخط البحري لوكلاؤه، وجاء ذالك تكرارا للأربعه وعشرون سنة التي إستمرت في المحافظه على هذه المرتبه.

يجدر الذكر أن التقييم يشمل نواحي عدة أهمها مستوى خدمة العملاء والمستوى التكنولوجي وفعالية الاداء وكفاءة فريق العمل وغيرها من المتطلبات التي من شأنها التقدم في رفع مستوى المهنية والحرفية في أداء الشركة.

احتفاء بهذا الحدث ، أقام رئيس مجلس الادارة السيد ابراهيم الناعوري احتفالا تكريميا لفريق العمل تقديرا لجهودهم حيث عبر عن فخره الشديد باداءهم وبين أن شركة عمون لخدمات النقل والملاحة اذ تعتز بهذا الإنجاز فانها تعاهد عملائها الكرام على المزيد من التقدم والتميز والحرفية في الخدمات المقدمة لهم والمزيد من خطط التطوير لعام 2018 كما تؤكد لهم أننا دائما على أهبة الاستعداد لتلبية متطلباتهم واستقبال اقتراحاتهم.

وتعتبر مجموعة الناعوري الرائدة في مجال النقل المتعدد، والخدمات اللوجستية المتكاملة، بالإضافة إلى شركات السياحة والسفر والطيران وغيرها. ويبلغ عدد موظفي المجموعه أكثر من 800 موظف في بداية هذا العام ضمن 56 فرعاً في الممكلة الأردنية الهاشميه والعراق وفلسطين.

وتبذل المجموعة كل استطاعتها من أجل خدمة المجتمع الأردني وتدريس طلاب عامليها في المعاهد والجامعات. وتنظر المجموعة إلى الأردن كبلد المستقبل في الشرق الأوسط، وتركز كل إستثماراتها في هذا الوطن الغالي.

التعليقات مغلقة.