صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“بنك الاتحاد” يضاعف عدد جوائزه وقيمتها لعام 2018

مع انطلاقة العام الجديد، يحمل “بنك الاتحاد” لعملائه من أصحاب حسابات التوفير الثلاثة “ثراء” و”ابني” و”شروق” فرصاً جديدة واعدة لتلامس حياتهم، حيث أعلن مؤخراً عن جوائزه المميزة للعام الحالي ليصبح عددها 1248 جائزة مقارنة بـ 664 جائزة لعام 2017. 

وللعام الرابع على التوالي، سيمنح حساب توفير “ثراء” جائزته النقدية السنوية الكبرى، التي تبلغ قيمتها 1,000,000 دينار أردني، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التي تشمل الجائزة نصف السنوية التي تتمثل بشقة فاخرة على البحر في أيلة العقبة، وأربع سيارات فارهة موديل 2018 ربع سنوية، وهي سيارة “مرسيدس S CLASS”، وسيارة “مازيراتي جران توريزمو”، وسيارة “لكزس LS500h”، بالإضافة إلى سيارة “بي إم دبليو الفئة السابعة”. كما سيقدّم البنك أيضاً جوائز شهرية تتمثل بجوائز نقدية بقيمة 50 ألف دينار أردني، بالإضافة إلى 12 سيارة “دودج رام ريبل” موديل 2018، وسيتم منح جائزتين نقديتين أسبوعياً قيمة كلّ منهما 10 آلاف دينار أردني. وخلال شهر رمضان الفضيل، سيمنح “بنك الاتحاد” جائزة نقدية يومية بقيمة 20 ألف دينار أردني، إلى جانب الجوائز اليومية المقدّمة على مدار العام والمتمثلة بأونصات ذهب، وجوائز نقدية بقيمة 999 ديناراً أردنياً، وأجهزة “iPhone X”.

أما حساب توفير “شروق” المخصص للسيدات، ليمنحهن الأمان المادي والثقة بمستقبل أفضل لهن ولجميع أفراد عائلاتهن، فيقدّم 12 جائزة قيّمة شهرية على مدار العام، حيث يتم السحب تباعاً على جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دينار أردني، وجائزة عبارة عن راتب شهري بقيمة 1000 دينار أردني لمدة 25 عاماً.

ويأتي حساب توفير “ابني”، ليمنح أصحابه فرصة حقيقية لتأمين مستقبل أبنائهم، عبر مجموعة متميزة من الجوائز، أبرزها الجائزة السنوية التي توفر تغطية لكامل تكاليف الدراسة الجامعية في الجامعات المحلية بقيمة 20 ألف دينار أردني، بالإضافة إلى أربعين جائزة لتغطية قيمة القسط المدرسي بقيمة 4000 دينار للرابح الواحد. فضلاً عن جوائز عينية شهرية وهي “iPads وقسائم شرائية متنوعة. وإلى جانب الجوائز العينية، يمنح هذا الحساب أيضاً عائداً سنوياً يبدأ من 1.75% ويصل إلى 6.25% بعد 10 أعوام من الالتزام بالإدخار.

ومن خلال جوائزه القيمة لعام 2018، يسعى “بنك الاتحاد” إلى تشجيع جميع عملائه الحاليين والجدد على زيادة مدّخراتهم لتعزيز فرصهم بالربح بهذه الجوائز التي يُجرى السحب عليها من خلال عملية تتسم بأعلى معايير الشفافية والمصداقية. علماً بأن البنك قد اختار هذه الجوائز بعناية كبيرة بهدف تلبية احتياجات العملاء المتنوعة، بما يناسب نمط حياتهم ويحقق أحلامهم وطموحاتهم، ليبقى دائماً الخيار المشرق أمامهم.

التعليقات مغلقة.