صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وفد من رجال الأعمال ومستثمري القطاع الاقتصادي الامريكي يزور الأردن

انطلاقا وحرصا من شركة حلواني الصناعية بأهمية الاقتصاد الاردني ودعم بنائه فقد نظمت الشركة دعوة لكبراء المستثمرين ورجال الاعمال من الجانبين الاردني والامريكي على هامش اللقاء السنوي الثالث على التوالي والذي جمع اطرافا مختلفة من رجال اعمال ومدراء تنفيذيين يشاركون في برنامج تديره جامعة ( ثندر بيرد ) .

يذكر أن هذا الوفد ضم في جولته نبذة عن المؤسسات والشركات في دولة الامارات العربيه المتحده والمملكة الاردنيه الهاشميه بقصد تعرف رجال الاعمال والمدراء التنفيذيين على طبيعة اعمال الشركات الكبرى في البلدين .

وتخلل هذا اللقاء عمل جولةميدانية في اركان مصنع شركة حلواني القائم في منطقة مشيرفة الرقاد في جنوب عمان/ سحاب والذي يضم في ثناياه مجموعة من مصانع واقسام مختلفة، وبعد انتهاء الجولة قامت الشركة بتقديم مأدبه غداء على شرف الضيوف الكرام .

من جانبه دعا مالك ومؤسس مجموعة شركة حلواني الصناعية سعادة السيد عبد الكريم الحلواني على هامش هذا اللقاء ، الشخصيات الاردنية والامريكيه الى اهمية الاستثمار في الاردن والعمل على جذب الخبراء الاقتصاديين من اجل تحسين اوجه الاستثمار مؤكدا على أن الاردن غدا اليوم بيئه استثمارية خصبة آمنة وقوية في المنطقه بالرغم من وجود التحديات المحيطة بها .

وفي نهاية هذه الزيارة أعرب وفد الجامعة عن ارتياح كبير لبيئه العمل في الاردن، وتطلع الى المشاركة في أعمال استثمارية، وتفاؤل بمستوى معايير الكفاءة المطبقة وفق النظام العالمي في شركة حلواني الصناعية.

التعليقات مغلقة.