صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محافظ المفرق ورئيس جامعة آل البيت يؤكدان العمل كفريق واحد لخدمة الطلبة والتنمية المحلية

يوسف المشاقبة
التقى رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة محافظ المفرق حسن القيام تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجانبين وفي المجالات كافة.

رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أوضح أن الجامعة مستمرة في تطوير العمل ضمن استراتيجية واضحة تم وضعها لهذا الخصوص، مؤكدا الحرص على الانفتاح مع جميع مؤسسات الوطن والمجتمعات المحلية المحيطة ودعم انشطتها من خلال الاستفادة من كوادر الجامعة ومرافقها المختلفة.

وبين الدكتور عرفة اهتمام الجامعة بدعم القطاع الشبابي والطلبة والتركيز على الاوراق النقاشية التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، من خلال اقامة الندوات المتخصصة لتوعية الشباب والطلبة بأهمية هذه الاوراق في التطوير وبناء مستقبل أفضل.

واكد الدكتور عرفة أن الجامعة على مسافة واحدة مع الجميع لخدمة الوطن والمواطن والطلبة ، موضحاً ان جامعة آل البيت من اوائل الجامعات التي بادرت الى تطبيق الانظمة والتعليمات مما انعكس على اقامة البيئة التعليمية الجامعية الآمنة.

محافظ المفرق حسن القيام اشار الى حرص المحافظة على التواصل والتنسيق مع الجامعة لخدمة المصلحة العامة وبما يسهم في فتح مجالات التعاون لإقامة الأنشطة والمشاريع الهادفة نحو خدمة التنمية في محافظة المفرق، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة آل البيت وجهودها المبذولة لتطوير مسيرة التعليم الجامعي وخدمة المجتمعات المحلية وبما يعزز فرص النجاح للجانبين.
وبين القيام ان للشباب دور كبير في تحمل المسؤولية ويجب الاستمرار في منحهم الفرص اللازمة لتبنى ابداعاتهم وقدراتهم المحلية والتي من شانها ان تسهم في بناء الوطن وتقدمه . وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي ومدير الامن الجامعي محمد الجراح ومدير مكتب محافظ المفرق احمد الشديفات .

التعليقات مغلقة.