صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تأهيل المسلخ البلدي في المفرق (صور) 

يوسف المشاقبة 

انجزت بلدية المفرق مشروع اعادة تأهيل وصيانة المسلخ البلدي وفق الاحداث المتطلبات الاساسية وبما يضمن المحافظة على البيئية والسلامة .

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان البلدية اولت هذا المسلح اهتمام من خلال اختيار كادر مؤهل للعمل في هذا المسلخ ، منوها بانه اتم اختيار مسؤول للأشراف على المسلخ محمد خلف بصبوص والدكتورة وفاء المشاقبة والذين قاموا مع زملائهم القيام بهذه المهمة وخصوصا بعد ان حصل بصبوص على موظف المتميز للشهر لتميزه في العمل وسرعة انجاز تأهيل المسلخ والالتزام بما هو مطلوب .

وبين الدغمي بانه تم ركيب نظام كاميرات مراقبة بالكامل داخل وخارج المسلخ واستبدال الابواب التالفة بأبواب حديدية جديدة وتنظيف الساحة الخارجية والداخلية للمسلخ بجرافة البلدية وتزويد المسلخ بجهاز رش كهربائي للحشرات وصيانة وتركيب وحدات انارة داخل المسلخ وخارجها. و صيانة خطوط المياه واضافة شبكة جديدة لعمليات الذبح وتصريف المياه .

واضاف رئيس البلدية اهمية التزام التجار واصحاب الملاحم بعملية الذبح داخل المسلخ البلدي علية الاشراف من قبل الدكتور المشرف .

واشار الدغمي الى ان البلدية تسعى جاهدة من خلال مشاريعها على مواصلة العمل من اجل تنفيذ العديد من الخدمات لتعود بالفائدة على المواطنين . 

التعليقات مغلقة.