صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مدرب نيجيريا : لن نخسر أمام إيسلندا

أكد الفرنسي جيرنو روهر، مدرب نيجيريا،  أن فريقه لديه عدة تكتيكات ستمنحه الفرصة للفوز على أيسلندا، في لقائهما الذي سيجرى غدا الجمعة في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم.
ويقبع المنتخب النيجيري، الذي يشارك في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، في مؤخرة ترتيب المجموعة، عقب خسارته صفر / 2 أمام نظيره الكرواتي في الجولة الأولى، فيما يتقاسم منتخب أيسلندا المركز الثاني مع الأرجنتين، عقب تعادلهما 1 / 1 في مستهل مشوارهما بالبطولة.
ويسعى منتخب نيجيريا لتفادي الخسارة أمام نظيره الأيسلندي، حتى لا يخرج مبكرا من سباق المنافسة على التأهل لدور الستة عشر في البطولة، فيما يخشى روهر من الإطاحة به حال خسارة المنتخب الملقب بـ(النسور الخضراء) أمام المنتخب الإسكندنافي.
وأوضح روهر في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة “بالنسبة لي، ليس من مصلحتي خسارة تلك المباراة، أعتقد أننا لن نخسر، لذلك لا أطرح هذا السؤال لنفسي، بإمكاني أن أبلغكم بأننا لن نخسر”.
وأضاف روهر إن المنتخب النيجيري “سوف يكون لديه التكتيك اللازم للفوز بالمباراة”، مشيرا إلى أن فريقه اتسم بالتنظيم الجيد أمام كرواتيا، ولكن صادفه سوء حظ بالغ، بعدما تلقى “هدفين غبيين”، حيث جاء الهدف الأول عن طريق إيتيبو أوجينكارو لاعب نيجيريا، والثاني من ركلة جزاء.

التعليقات مغلقة.