صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“بيبسي الأردن” تستقبل عيد الفطر برفقة الأطفال الأيتام

تواصل شركة “بيبسي الأردن” نشر السعادة بين الأطفال الأيتام في عيد الفطر المبارك للعام الحادي عشر على التوالي، حيث نظمت احتفالية كبيرة في “قرية التحديات Challenger Village” شارك فيها 200 طفل وطفلة من عدد من دور رعاية الأيتام في مختلف محافظات المملكة، وذلك ثالث أيام العيد الموافق 17 حزيران 2018.

وشهدت الاحتفالية مشاركة عدد من موظفي وموظفات “بيبسي الأردن” الذين أسهموا في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ومشاركتهم فرحة العيد، حيث اشتركوا معهم في مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي اشتملت على حواجز قرية التحديات، وعثرات قرية التحديات الوحدة التدريبية، وألعاب بناء الفريق، وألعاب تيلي ماتش والتي منحتهم الفرصة للتعلّم والتفاعل وقضاء أوقات ممتعة. وإلى جانب ذلك، شارك فريق عمل الشركة الأطفال وجبة الغداء، وشاهدوا برفقتهم عرض “ميشو شو”، كما قاموا بتوزيع الألعاب والهدايا عليهم كذكرى لهذا اليوم المميز الذي جمعهم كأسرة واحدة.

وبهذه المناسبة، قال معتصم سلامة، مدير عام الموارد البشرية في شركة “بيبسي الأردن”: “سعداء لمواصلة رسم الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام في عيد الفطر المبارك، ونشر الفرح والسرور بينهم، فيما يأتي تأكيداً على إيماننا بحقهم في عيش أجوائه المميزة كغيرهم من الأطفال، وتعزيزاً لمسؤوليتنا تجاه المجتمع المحلي بمختلف فئاته، وخصوصاً فئة الأطفال الأقل حظاً”. وأضاف: “نتوجه بالشكر الجزيل لجميع موظفاتنا وموظفينا الذين شاركوا الأطفال فرحتهم، مثمنين تطوعهم بوقتهم وجهدهم لتعم السعادة والبهجة على الجميع”.

التعليقات مغلقة.