صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المحمودية موتورز الناقل الرسمي لحفل جوليا بطرس الغنائي

أعلنت شركة المحمودية موتورز، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روڤر في الأردن، عن رعايتها للحفل الفني الذي ستحييه الفنانة اللبنانية جوليا بطرس في 27 تموز في أرض المعارض في طريق المطار، والذي تنظمه شركة“165 Entertainment” بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

ومن خلال رعايتها الرسمية للحفل، ستكون شركة المحمودية موتورز الناقل الرسمي للفنانة اللبنانية وستقدم أسطول من سيارات جاكوار يضم جاكوار F-PACE , E-PACE, XF, XJ، لترافقها خلال فترة إقامتها في المملكة.

وحول هذه الرعاية، صرّح عبدالمجيد حيدر، المدير العام لـلمحمودية موتورز، قائلاً: “نحرص في المحمودية موتورز دوماً على المشاركة بالمناسبات والفعاليات التي من شأنها أن تساهم في دعم القطاع السياحي والثقافي في المملكة”. وأضاف حيدر: “يُسعدنا أن نكون شريكاً في هذا الحفل الفني وأن نقدم رعايتنا له من خلال توفير مركبات جاكوار التي تعكس علامتها معايير الفن والإبداع”.

وتُرسي سيارات جاكوار، التي تقدمها المحمودية موتورز للفنانة جوليا كجزء من رعايتها للحفل، معايير جديدة للرفاهية والتصميم والقدرات الديناميكية المتطورة، إذ يمكن التعرف على السمات الوراثية لسيارات جاكوار سريعًا عبر فئاتها، حيث تتميز كل سلالة بخصائص لا يمكن الخلط بينها على مستوى كل الطرازات. خفة الحركة وقوة الأداء، تصميم جذاب ومثير، تجربة قيادة طبيعية تمنحك الثقة، كل هذه الصفات والخصائص مجتمعة في سيارات جاكوار.

التعليقات مغلقة.