صحيفة الكترونية اردنية شاملة

غرفة عمليات وزارة العمل تستجيب لحالتين طارئتين لعمال وافدين

استجابت غرفة عمليات وزارة العمل، اليوم الاربعاء، لحالتين طارئتين من خلال الكادر المناوب لهذا اليوم حسب مدير التفتيش في الوزارة منور ابو الغنم.

وقال ابو الغنم ان احد المواطنين راجع صباح اليوم الوزارة وطلب اجازه اضطرارية لأحد العمال الوافدين من الجنسية المصرية الموجود في احد المستشفيات لرغبته مغادرة الأردن لاستكمال علاجه الطبي في بلده وحسب رغبته.

واضاف ابو الغنم أن مواطنا آخر راجع اليوم الوزارة طالبا اجازه اضطرارية أخرى لأحد العمال الوافدين من الشقيقة مصر لمغادرة الاردن على وجه السرعة للمشاركة في تشييع جثمان اخيه المتوفي في جمهورية مصر العربية، حيث قام مدير العمالة الوافدة بالوكالة علي العدوان والفريق المناوب باجراء المعاملات الادارية كافة لتسهيل عملية السفر.

واكد المدير الاداري والمالي والمسؤول المباشر عن ادامة غرف العمليات في مركز الوزارة والميدان الدكتور عون النهار، من جهته، أنه تم بايعاز من وزير العمل والأمين العام ضرورة فتح وادامة غرفة عمليات رئيسية في الوزارة طيلة أيام عيد الاضحى المبارك لغايات تقديم الخدمات للعمال الأردنيين والوافدين على حد سواء.

ولفت إلى أن الوزارة حريصة كل الحرص على التواصل والتنسيق مع جميع العمال من منطلق مسؤولية الوزارة الاجتماعية والانسانية وان عمل موظفي وزارة العمل خلال العطلة يعكس القيم الاخلاقية والدينية السامية لأبناء الأردن.

التعليقات مغلقة.