صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتفاقيتا تعاون بين “هيئـة الاتصـالات” و”انتاج”

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية – انتاج، اتفاقيتي تعاون في مجالات دعم ريادة الأعمال والإبداع والابتكار في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، ودعم مشاركة الهيئة في الجناح الأردني في المؤتمر العالمي للاتصالات والمنوي عقده في مدينة برشلونة خلال شباط 2019.

ووقع الاتفاقيتين رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور، ورئيس هيئة المديرين في انتاج الدكتور بشار حوامدة، وبحضور ممثلين عن الطرفين.

وقال الجبور إن الاتفاقية الأولى تتيح إنشاء حاضنة خاصة في المجالات المتعلقة بعمل الهيئة خصوصاً ما يتعلق بجودة الخدمة المقدمة، وحماية مصالح المستفيدين وتحفيز المنافسة وادارة الطيف الترددي، ومن خلال هذه الحاضنة سنتمكن من توفير بيئة متكاملة على صعيد الموارد المعرفية والمالية والأنظمة الإلكترونية سنفتح المجال أمام دعم عدد من الكفاءات الأردنية لبناء وتطوير مشاريعهم الابداعية والابتكارية وبما يضمن ملكياتهم الفكرية.

وأضاف ان الاتفاقية الثانية هي للمشاركة في الجناح الأردني بالمؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة، التي تتيح فرصة لعكس التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة وبما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني وتعزيز بيئة الإستثمار فيه.

من جهته اكد رئيس “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، أهمية تعميم هذه الخطوة الريادية على كافة المؤسسات الحكومية، مشيرا الى أن ريادة الأعمال في الاردن بحاجة لتضافر كافة الجهود لتأسيس بيئة رائدة منتجة للأفكار الابداعية.

التعليقات مغلقة.