صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تيار التجديد يؤكد دعمه مؤازرته لمواقف جلالة الملك

عبر تيار التجديد الحزبي عن تأييده ومؤازرة لمواقف جلالة الملك التي عبر عنهاك جلالتة بلاءاتها الثلاث، كلا لصفقة القرن، كلالضم القدس والجولان للكيان الصهيوني، كلا للوطن البديل، وتأكيده ان القدس هي العاصمة الابدية لفلسطين والتمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات.

وقال التيار في بيان له ان جلالة الملك كان وعلى الدوام وخصوصا في المراحل  المفصلية يتخذ المواقف الثابتة التي تعبر عن ضمير الأمة وبوصلتها القضية الفلسطينية.

واضاف ان تجاوز الاردن لكل الصعاب والانقسامات الداخلية التي عانت منها العديد من الدول العربية الشقيقة بعد مايسمى  بالربيع العربي ما كان ليكون لولا اجماع الأردنيين على قيادتهم الهاشمية، في نفس الوقت الذي كانت فيه القيادة متناغمة مع نبض الشارع وضمير الأمة، بالرغم من صعوبة المرحلة وحجم التحديات وعلى كافة المستويات الدولية، والإقليمية والعربية بما فيها الداخلية.

وأكد التيار وقوفه خلف جلالتة، وأن هذا الوطن الصغير بحجمة الكبير بوحدتة الوطنية قادر على الوقوف أمام كل التحديات والمؤامرات ومايتطلبة ذلك من تمتين الجبهة  الداخلية بتسريع مسيرة الإصلاح الشامل على كل  الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية لترجمة أوراق جلالة النقاشية إلى حيز التنفيذ.

التعليقات مغلقة.