صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مهرجان حاشد لأبناء البادية الشمالية تاييدا لمواقف الملك -صور

 ابناء البادية الشمالية : نعاهد سيد البلاد بتقديم التضحيات والدفاع عن الوطن

يوسف المشاقبة

اكد ابناء البادية الشمالية التفافهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة لمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية .

جاء ذلك خلال مهرجان خطابي حاشد نظمه ابناء البادية الشمالية تأييدا لمواقف جلالة الملك تجاه القدس الشريف والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية ووقوف ابناء الوطن مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمواجهة كافة التحديات من خلال التأكيد على الوقوف صفا واحدا مع القائد في مثل هذه الظروف.

واكد المتحدثون في كلماتهم على ان القدس ستبقى عربية اسلامية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية ، مشيرين الى ان ابناء البادية الشمالية جاءوا ليقولوا لجلالة الملك نحن معك للابد وسائرون خلف قيادتكم الهاشمية والتي نفاخر بمواقف جلالته المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية . واضافوا ان ابناء الوطن جمعيا يقفون مع القائد في مواجهة الضغوط ولن نقبل الا ان تبقى الوصاية الهاشمية على القدس الشريف والمقدسات الإسلامية يقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

واشاروا الى ان ابناء البادية الشمالية مستمرون في تقديم التضحيات أجل الدفاع عن الوطن ومستعدون في اي لحظة ووقت للوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة . واستذكروا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  والهاشمين بدفاعهم عن القدس الشريف والمقدسات الإسلامية والامة العربية والإسلامية ، مؤكدين ان القدس الشريف غالية علينا وسنبقى ندافع عنها مدى الحياة .

واضافوا ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  استطاع بحكمته ان يقود الاردن إلى بر الأمان رغم ما يحيط المنطقة من ظروف الا ان الأردن يقيادة جلالته اصبح أنموذج يحتذى به على مستوى المنطقة والعالم في الاستقرار والتطور وفي مختلف المجالات والذي نفاخر بها . وجدد ابناء البادية الشمالية ولائهم وانتمائهم للعرش الهاشمي المفدى وان يحفظ قائد الوطن والأجهزة الأمنية والجيش العربي الساهر على راحة الوطن والمواطن .

وبعفوية هتفت الحشود المشاركة في المهرجان « معك يا قائد الوطن من اجل القدس وفلسطين » نعم لقد كانوا ابناء الوطن وابناء البادية الشمالية على العهد سائرون خلف القيادة الهاشمية بالدفاع عن القضية الفلسطينية واعتزازهم بتاريخ الأردن والذي ما زال يعتبر فلسطين قضيته الأولى وسيبقى يدافع عنها . وأبناء البادية الشمالية والذين حملوا صور لقائد الوطن والإعلام الأردنية وشعارات تأييد لمواقف جلالته لاشارة واضحة نحو حب الشعب لقائد الوطن والتفافهم حول قيادته الهاشمية ومواصلة الدفاع عن الوطن وتقديم التضحيات لتكون القدس عنوان كرامتنا التي حماها الهاشميون ورووا بدمائهم ترابها الطاهر ، حيث سطروا التاريخ بمواقفهم الوطنية بالمحافظة على الاماكن المقدسة .

وما تاكيد أبناء ابناء البادية الشمالية على مواصلة التأييد لمواقف جلالته في مثل المواقف الوطنية لدليل واضح على تواصل الشعب مع القيادة الهاشمية الحكيمة والوقوف في خندق الوطن ورفض صفقة القرن المزعومة وليقول الجميع معك يا قائدنا ابا الحسين بمواقفك المشرفة تجاه القدس الشريف . وكان ابناء البادية الشمالية حديثم المستمر الذي لا يتوقف ان الشعب الاردني بأكمله يقف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والذي يعتبر صمام الأمان للمحافظة على امن الاردن واستقراره خاصة في ظل الظروف الاقليمية التي تشهدها المنطقة ، حيث تمكن جلالته بحنكته وحكمته من قيادة الاردن إلى بر الأمان وتجاوز المرحلة الصعبة التي يشهدها العالم والمنطقة في السنوات الماضية .

ومهرجان ابناء البادية الشمالية كان ناجحا بحجم المشاركة الكبيرة من كافة الفعاليات وكانت دليل على تاييد ابنائها لقائد الوطن والولاء للعرش الهاشمي المفدى .. وستبقى القدس وفلسطين في قلوب الأردنيين والوصاية الهاشمية وهو حق شرعي وارث تاريخي .

حمى الله قائد الوطن .. حمى الله الوطن .. حمى الله الاجهزة الامنية والجيش العربي الساهرون على راحة الوطن والمواطن . وشمل المهرجان الخطابي الذي حضره الآلاف من ابناء البادية الشمالية على قصائد شعرية وهتافات لقائد الوطن ورفع صور جلالته والاعلام الاردنية وشعارات من مختلف العشائر والفعاليات في البادية تؤكد وقوفهم خلف حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

التعليقات مغلقة.