صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ازمة المياه في الرويشد تفسد فرحة العيد                  

 يوسف المشاقبة                                                           

اشتكى اهالي لواء الرويشد من ضعف المياه في مناطقهم طيلة ايام عطلة عيد الفطر المبارك مما دفع البعض الى اللجوء الى شراء صهاريج المياه الى مبلغ 50 دينارا .

رئيس بلدية الرويشد الجديد محمد الغياث اكد « للمقر» ان ابسط الخدمات في اللواء انفقدت لدينا في العيد ولم تكتمل فرحة الأهالي من جراء مشكلة نقص المياه والتي طال أمدها في منطقة بعيدة مثل الرويشد والتي ما زالت مهملة وغياب حكومي لحل المشكلة  ودون اي اهتمام من اصحاب العلاقة وخصوصا في قطاع المياه .

وأشار الغياث الى انه لا يعقل ان يتحمل المواطن أخطاء الآخرين في حل مشكلة المياه في المنطقة التي تعاني الفقر والبطالة معا وهذا ما يدفعنا الى المناشدة من الحكومة بضرورة التدخل العاجل للتخفيف من معاناة المواطنين من شراء صهاريج المياه وعلى حسابهم رغم كل يواجهون من ظروف مادية صعبة بالكاد تلبي حاجاتهم الأساسية .                              ودعا الغياث وزارة المياه والري ومياه اليرموك بضرورة ان يكون هناك علاج سريع لازمة المياه في اللواء والتي اصبحت ترهق كاهل ابناء اللواء لعدم المتابعة والاهتمام لهذه المشكلة .

واضاف الغياث اننا قدمنا الكثير من المخاطبات بشأن ازمة المياه ولكن دون جدوى رغم حاجة ابناء اللواء للمياه والتي تعد الأساس للحياة .

التعليقات مغلقة.