صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القاضي : حل مشكلة 1900 منزل في مناطق بلدية حوشا الجديدة خارج التنظيم كانت عالقة منذ 30 عاماّ

رئيس بلدية حوشا يؤكد توزيع الخدمات بعدالة وشفافية على المواطنين

يوسف المشاقبة

كشف رئيس بلدية حوشا الجديدة خالد طه القاضي ان مشكلة المناطق خارج التنظيم التابعة للبلدية والتي كانت عالقة منذ 30 عاما تم حلها . واضاف القاضي ان حوالي 1900منزل كانت في السابق خارج التنظيم تم حلها في عدد من التجمعات السكانية والمناطق التابعة لبلدية حوشا الجديدة والتي كان الأهالي يعانون من عدم القدرة على ايصال الخدمات .

واشار القاضي إلى ان البلدية بذلت جهود مستمرة للعمل على حل هذه المشكلة والتي خففت الكثير على اهالي المناطق من خلال سرعة ابصال الخدمات وبكل سهولة ويسر والتي بدات الخدمات تصلهم .

وثمن القاضي جهود الحكومة ممثلة بوزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري والذي دعمنا بشكل غير مسبوق في البلدية لتقوم بدورها المطلوب تجاه تقديم الخدمات المطلوبة ودون اي تاخير ، منوها ان البلدية تطورت في الخدمات والمشاريع وفق خطة وضعها المجلس البلدي منذ ان تسلم مهامه والتي حققت ثمارها على ارض الواقع . واكد القاضي ان رؤيتنا العدالة والشفافية في توزيع المشاريع والخدمات للمناطق التابعة للبلدية بحيث اصبح المواطن يشعر بمستوى الخدمات المقدمة ، موضحا ان البلدية أخذت على عاتقها الاهتمام بمطالب وهموم المواطنين ومتابعاتها مع الجهات ذات العلاقة وبما يضمن تحقيق الخدمة الامثل للمواطنين .

وبين القاضي ان البلدية فازت بالمرحلة الاولى لتنفيذ مشروع انتاحي « مصنع خياطة» والذي سيوفر 500فرصة عمل للفتيات من ابناء المناطق وخصوصا من المتعطلات عن العمل ، موضحا بانه تم الاتفاق مع القطاع الخاص بعون الله لتنفيذه ونأمل ان يرى النور في المرحلة الثانية وبدعم من وزير الإدارة المحلية . واضاف القاضي ان موازنة البلدية بلغت 2 مليون دينار وتم المصادقة عليها والتي وضعت فيها الالولوية في تنفيذ العديد من المشاريع والخدمات ذات الحاجة الملحة للمواطن ، مشيرا الى ان تم البدء بتنفيذ مشروع تعبيد الشوارع والتي تشمل بعض المناطق وضمن دراسات ميدانية اعدت لهذه الغاية والتي من شانها ان تسهم في تطوير مستوى واقع الخدمات والتي استطاعت البلدية ان تواكب متطلبات المرحلة في الأداء والتميز في الخدمات وتنفيذ المشاريع

 

التعليقات مغلقة.