صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اطلاق مبادرة وثيقة “الولاء للقائد والوطن” في المفرق تاييداً لمواقف الملك تجاه فلسطين والقدس الشريف (صور)

يوسف المشاقبة

اختتمت في محافظة المفرق المبادرة الوطنية التي اطلقتها جمعية سراج البادية الثقافية « الولاء للقائد والوطن » برعاية مندوب محافظ المفرق الدكتور عماد كنعان مساعد المحافظ وبحضور رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان ومدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان ورئيس لجنة المحتمع المحلي قي مجلس المخاقظة محمد ابو عليم ورئيس قسم الرخص في بلدية المفرق نايف العموش وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية .

واكد كنعان بانه يحق للاردنيين في كافة مواقعهم ان يفاخروا الدنيا بقيادتهم الهاشمية وان يباهوا بمليك نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه الأبي ساعيا في المحافل الدولية لتحقيق العزة والرفعة للاردن ولشعبه الوفي ومتسلحا بالايمان بالله عزوجل وبرسالة الثورة الغربية الكبرى . واشار الدكتور الكنعان الى انه ومنذ ان تسلم جلالته سلطاته الدستورية سار على خطى الاباء والاجداد من ال هاشم الاطهار ، مستذكرا العديد من الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالته وفي المجالات كافة .

وبين الدكتور الكنعان الى ان جلالة الملك اشار في اكثر من موقع ومناسبة الى الصف الأردني والشعب الذي يقف مع القائد وخاصة اثناء حديث جلالته عن القدس والدفاع عن المقدسات الإسلامية ، مؤكدين الوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة . رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان ثمن من حانبه هذه المبادرة الخيرة والتي تؤكد ولاء ابناء المفرق القائد والوقوف خلف جلالته بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية .

واشار العرقان الى اننا مستمرون على العهد مع قائد الوطن لمواصلة مسيرة العمل والبناء والعطاء وخدمة الوطن ، منوها الى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالته وعلى حميع الأصعدة وخاصة الاقتصادية والتنموية .

نايف العموش رئيس قسم الرخص والمهن في بلدية المفرق الكبرى نايف العموش عبر عن سعادته باطلاق هذه المبادرة الوطنية والتي تعزز دور الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة والتي ما توالت يوما عن تقدم الاردن وتطوره ، معاهدين جلالته على الولاء والتأييد لمواقفه المشرفة تجاه فلسطين والقدس الشريف .

رئيس جمعية سراج البادية الثفاقية الدكتور احمد الخزاعلة اوضح من جانبه اهمية هذه المبادرة والتي انطلقت من جميع محافظات المملكة من خلال التوقيع على وثيقة الولاء والتاييد للقائد والوطن ، منوها بانه تم توديع الرحالة من الشباب الذين يحملون راية المبادرة ل من موقع الحفل لتسليمها الى الديوان الملكي الهاشمي تعبيرا وعرفانا لمواقف جلالة الملك المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية والتاكيد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية .

وشمل الحفل على قصيدة شعرية للشاعر عيد المساعيد وتسليم الدروع التكريمية على داعمي المبادرة .‎

 

التعليقات مغلقة.