صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان :بدء إزالة البسطات والباعة المتجولين في المفرق .. ولن نسمح لاحد بالتدخل او التوسط في انجاز المهمة

يوسف المشاقبة

 

تاكيدا لما نشرته «المقر» وحديث محافظ المفرق ياسر العدوان بالإعلان عن الحملات الفجائية لإزالة البسطات والباعة المتجولين في مدينة المفرق .
قامت اللجنة المعنية بالمهمة اليوم بحملة في الوسط التجاري تم خلالها ازالة البسطات والاعتداءات على الارصفة والتي يتضرر منها المواطنين .
وبين العدوان ان اللجنة والتي يشرف عليها مساعد المحافظ الدكتور عماد كنعان شكلت من الامن العام والدرك والسير وكوادر بلدية المفرق الكبرى والمحافظة قامت اليوم بمهامها المطلوبة ووفق الخطة التي وضعت بهذا الخصوص .
وبين العدوان ان لا تساهل او التوسط لاحد ولن نسمح لاحد التدخل بشأن الاجراءات المتخذة بتصويب الوسط التجاري والمدينة ومنع تواجد البسطات والباعة المتجولين وايضا الاعتداءات على الارصفة والتي وجدت لخدمة المارة والمواطن ، بالإضافة الى إتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين . واكد العدوان ان حملات فجائية مستمرة ولن تتوقف على الإطلاق في المدينة في سبيل تحقيق الأهداف التي تم وضعها بهذا الخصوص وبما يسهل على المواطنين في المرور والتسوق دون مشاكل . أهالي المفرق ثمنوا هذه الاجراءات والوعود التي اطلقها محافظ المفرق ياسر العدوان بازالة هذه البسطات والباعة المتجولين واي اعتداءات على الارصفة ، مشيدا بهذه الخطوات والتي تشكل نقلة نوعية في الخدمة المقدمة للمواطنين .
وطالب الأهالي بالاستمرار في هذه الحملات لتجميل مداخل المدينة والوسط التجاري ولتكون المفرق اجمل ومنع دخول اي بسطات او باعة متجولين للمفرق .

 

التعليقات مغلقة.