صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العموش: ٦٩٠ طلبا للقبول الموحد و٧٧٠ ط للمكرمة الملكية بالمفرق

   يوسف المشاقبة 

قال مدير مديرية بريد محافظة المفرق ياسين العموش أننا نبارك لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم بنجاحهم في الثانويه العامه ومتمنبن لهم دوام النجاح والتوفيق لمواصلة مسيرتهم العلمية.

 واضاف العموش في حديث لإذاعة صوت جامعة ال البيت ضمن برنامج وصل صوتك أن مكاتب البريد ومنذ أن تم الإعلان عن استقبال طلبات القبول الموحد والمكرمة الملكية السامية تقوم كوادرنا بهذه المهمة على أكمل وجه لتقديم هذه الخدمة للمواطنين.

وأشار العموش إلى أن المكاتب التي تقدم هذه الخدمة تشمل مكاتب البريد في المفرق المركزى وبلعما والخالدية والزنية وصبحا، بالإضافة الى مكاتب تقدم خدمات طلبات المكرمة الملكية السامية في مناطق الرويشد ومغير السرحان والمنشية.

     وبين العموش أن عدد الذين تقدموا طلبات يوم أمس في اليوم الأول بلغ ٦٩٠ طلبا قبول موحد و٧٧٠ طلبا مكرمة ملكية.

  وتابع العموش حديثه قائلا ” أن إدارة شركة البريد تعمل دوماً على ترجمة ورؤية وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه من خلال توجيهاته السامية المستمرة لتقديم الخدمات الأمثل للمواطنين.” ورداً على ملاحظات المواطنين في بعض الأحيان في التأخير في الحصول على الطلبات أوضح بأنه في الأيام الأولى تشهد المكاتب ازدحاما غير مسبوق رغم وجود ايام كافية أمام المواطنين للحصول على الطلبات ونعمل جاهدين على متابعة هذه الملاحظات وتعزيز ما أمكن من الموظفين لإنجاز هذه المهمة على أكمل وجه.

التعليقات مغلقة.