صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الفنانون العرب يتصدرون قائمة مرشحي جوائز “اختيار أطفال نيكلوديون” بـ”أبوظبي”

تستضيف العاصمة أبوظبي جوائز اختيار أطفال نيكلوديون نهاية هذا الأسبوع، والتي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط بتنظيم من شركة فياكوم ودائرة الثقافة والسياحة أبوظبي. تجمع الاحتفالية العالمية بين نجوم الشرق والغرب الذين يتنافسون للفوز في 16 فئة مختلفة، ويقدمها النجم العالمي جيسون ديرولو والمدونة العربية الشهيرة هيفاء بسيسو.

يذكر أن “نيكلوديون” اعتمدت آلية تصويت جديدة بدأت في الثامن من أغسطس، وتنتهي ليلة حفل توزيع الجوائز والمقرر يوم 20 سبتمبر الجاري. تمكن الآلية الجديدة المتوفرة عبر الإنترنت محبي قنوات نيكلوديون من التصويت لنجومهم المفضلون في الفئات الآتية: النجم العالمي المفضل، الفيديو كليب المفضل، قناة الراديو المفضل، النجم الرياضي المفضل، مدون ألعاب الفيديو المفضل، الرسوم المتحركة المفضلة، المدون المفضل، مدون الفيديو المفضل، الشخصية الإعلامية المفضلة، النجم الصاعد المفضل، النجمة الصاعدة المفضلة، المجموعة الغنائية المفضلة، المغني المفضل، المغنية المفضلة، الممثل المفضل، والممثلة المفضلة.

وتتضمن قائمة المرشحين نجوم عالميين مثل بيلي أيليش وشون مينديز وكاميلا كابيلو وخالد، ونجوم عرب مثل محمد حماقي، وحلا الترك، وأسيل عمران، وسيرين عبدالنور، ودنيا سمير غانم، ومعتصم النهار، وعمرو يوسف ومحمد رمضان. كما تضمنت فئات أخرى نجوم الرياضة رها محرق وزهرة لاري، والمدونين بن باز وإبراهيم باشا وتيم الفلاسي، ومدوني ألعاب الفيديو المعروفين بـFir4sGamer و NeroGamer55.

وتعتبر استضافة أبوظبي للدورة الأولى من حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون” خطوة هامة في أجندة الفعاليات الترفيهية للإمارة. يقام الحدث لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، حيثوقعت أبوظبي اتفاقية مع شركة Viacom للحصول على حق استضافة الحفل وحدث عالم نيكلوديون الترفيهي لمدة 5 أعواممتتالية.

من جهته، عبر سعيد السعيد، مدير تسويق الوجهة السياحية بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن سعادته بإقامة الحدث، قائلًا: “نتطلع إلى استضافة أسبوع من الأحداث الترفيهية العائلية عالمية المستوى هنا في أبوظبي، على رأسهم استضافة جوائز اختيار أطفال نيكلوديون. نرحب بجميع المرشحين من الدول العربية والعالم بأسره، ونأمل أن يمنح هذا الحدث العالمي الباهر زوار وسكان أبوظبي بتجربة لا تنسى.

ويتماشى الحدث مع استراتيجية أبوظبي الرامية إلى زيادة عدد زوارها الدوليين على مدار الأعوام القادمة من خلال تنظيم جدول حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع اهتمامات المجتمع بما يتماشى ومكانة أبوظبي كوجهة مفضلة ومثالية للعائلات.

التعليقات مغلقة.