صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العسعس للمالية والعضايلة وزيرا للإعلام.. والمعشر يعتذر عن الاستمرار

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة “المقر” الإلكترونية عن بعض الملامح التي ستطرأ على حكومة الدكتور عمر الرزاز خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت المصادر ان نائب رئيس الوزراء الحالي رجائي المعشر قد اعتذر عن الإستمرار في الحكومة.

فيما قالت المصادر ان أمجد العضايلة سيصبح وزيرا للإعلام ومحمد الخلايلة وزيرا للاوقاف وتيسير النعيمي وزيرا للتربية والتعليم ومحمد العسعس وزيرا للمالية ووسام الربضي وزيرا للتخطيط

وطلب رئيس الحكومة عمر الرزاز يوم الإثنين الماضي من فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم؛ تمهيداً لإجراء تعديل وزاري هو الرابع من نوعه.

وأعلنت الصفحة الرسمية لرئاسة الوزراء في الأردن على موقع “فيسبوك”، أن الرزاز أكد أن التعديل الوزاري المرتقب يأتي استحقاقاً لمتطلبات المرحلة المقبلة، موجهاً شكره لجميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية.

ومنتصف يونيو 2018، أدى الرزاز اليمين الدستورية رئيساً جديداً للوزراء، خلفاً لهاني الملقي، الذي استقال إثر احتجاجات واسعة شهدتها المملكة ضد مشروع قانون ضريبة الدخل.

ومنذ ذلك الوقت، أجرى الرزاز 3 تعديلات وزارية على تشكيلته الحكومية، كان آخرها في مايو الماضي، وطالت وزارات الداخلية والتخطيط والعمل والصحة والاقتصاد الرقمي والريادي والبلديات، إضافة إلى تعيين وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء.

التعليقات مغلقة.