صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لاعب برشلونة رفض ميلان من أجل ريال بيتيس

قالت تقارير صحفية إسبانية إن كارليس ألينيا، لاعب وسط برشلونة، رفض الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مفضلاً عليه ريال بيتيس الإسباني.

وأعلن برشلونة، السبت، إعارة ألينيا إلى ريال بيتيس حتى نهاية الموسم الحالي، بموجب اتفاق لا يشمل خيار الشراء، ليعود اللاعب للبارسا عقب انتهاء الموسم مباشرة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت أن ميلان حاول بقوة التعاقد مع ألينا خلال الميركاتو الشتوي، مشيرة إلى أن باولو مالديني، المدير الرياضي للنادي تحدث مع اللاعب مباشرة لنقل اهتمام “الروسونيري” به.

وعادت الصحيفة وأكدت أن ميلان عرض استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف، لكن اللاعب الشاب رفض بسبب رغبته في العودة للنادي الكتالوني عقب انتهاء الموسم الحالي.

ووفقاً للمصدر، فإن ألينيا فضل الانضمام لريال بيتيس والاستمرار في الدوري الإسباني بناء على مشروع النادي الذي شرحه له المدرب الإسباني جوان فرانسيسك فيرير، والتأكيد على الدور الذي من الممكن أن يلعبه اللاعب مع الفريق.

ولم يشارك ألينيا كثيراً خلال الموسم الجاري مع برشلونة، إذ ظهر في 4 مباريات فقط في الدوري الإسباني، ومباراة في دوري الأبطال، ولم يترك أي بصمة خلال المباريات الـ5.

يذكر أن ميلان جمع 21 نقطة من 17 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، يستقر بها في المركز الـ11، فيما يحتل بيتيس المرتبة الـ13 في الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من 18 مباراة.

التعليقات مغلقة.