صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جمعية الاصايل بالمفرق تحتفي بعيد الملك- صور

وتكرم المؤسسات والمنظمات الدولية والإعلاميين الداعمين لمسيرة الجمعية

يوسف المشاقبة

احتفاء بعيد ميلاد سيد البلاد الملك عبدالله الثاني حفظه الله ومندوبا عن سمو الأميره سناء ال عاصم رعى الدكتور احمد نصير مساعد محافظ المفرق وبحضور النائب الأسبق نايف زيد الخزاعله الرئيس الفخري للجمعيه اقامت جمعية الاصايل حفلا تكريما لعدد من المنظمات الدوليه وعدد من الجهات الرسميه والمبدعين واصحاب الانجازات من ابناء محافظة المفرق رئيس الجمعيه منتصر عبيدات القى كلمه هنأ فيها جلالة الملك بعيد ميلاده ورحب بالحضور، مشيداً بكافة الجهات الداعمة لأنشطة وبرامج الجمعية الهادفة لصقل شخصية الشباب والمبدعين من أبناء محافظة المفرق.

الرئيس الفخري للجمعية النائب الأسبق نايف زيد الدوجان استعرض من جانبه انجازات الملك المحليه والدوليه ودوره في الحفاظ على المقدسات الإسلامية ومواقف جلالته تجاه القدس الشريف و الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

ورفع الدكتور احمد نصير اسمى ايات التهنئة والتبريك لصاحب الجلاله بعيد ميلاده الميمون، مشيداً بدور الجمعيه في خدمة المجتمع. وشمل الحفل الذي أداره بنجاح الزميل محمد الفاعوري على عرض فيديو لمنجزات الجمعيه و رسائل قصيره في فقرة الشموع ليافعي الجمعيه واداء جميل ورائع للعرس الاردني من أداء اشبال الاصايل، بالإضافة إلى قصيدة شعرية للشاعرة المبدعه صبحا السرحان قصيدة شعريه بهذه المناسبه وتفاعل الجمهور مع الفقره الفنيه المميزه لفرقة المفرق للفنون والتراث وابدعت الطفله الشاعره جود الشرف بقصيدتها انا اردنيه.

وفي ختام الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الدروع التكريمية والشهادات التقديرية على الداعمين من المنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية في المفرق وعدد من الزملاء الصحفيين في محافظة المفرق.

التعليقات مغلقة.